اعلان

مناطق التسوق في كوالا لمبور

كوالا لمبور مناطق التسوق
Bukit Bintang, KLCC, Chinatown بوكيت بينتانج ، KLCC ، الحي الصيني

. كوالا لمبور هي الأمة الأكثر معروفة وجهة تسوق مع عدد من أبرز مراكز التسوق ومناطق التسوق. . بالنسبة للميزانية لمنتصف التسوق المدى ، ورئيس لبيتالينغ ستريت (في الحي الصيني) أو بوكيت بينتانج على التمتع بمجموعة واسعة من الأزياء والالكترونيات وغيرها من السلع. KLCC هو موقع التسوق الراقية والمعروفة لثريا KLCC مجمع يقع بين البرجين التوأمين بينما منتصف الوادي هو واحد مثير توقف وجهة للتسوق واقفة في منطقة استراتيجية من

أين تتسوق والأشياء التي يمكن شراؤها في بوكيت بينتانج

بوكيت بينتانج التسوق

تعرف منطقة النهائي للتسوق في مدينة بوكيت بينتانج يقدم ثروة من الخيارات التي من شأنها تهدئة حتى مكرا المتسوق. . يمكن للبعض من المدينة في مراكز التسوق الرئيسية ويمكن الاطلاع هنا ، تناسب كل الميزانيات والحاجة ، من مراكز التسوق علاوة على منافذ التخصيص بغض النظر عما تبحث عنه ، فإنك لا بد أن تكون قادرة على العثور عليه هنا في بوكيت بينتانج.

 

Sungei وانغ بلازا وباء بلازا

جائزة أفضل مجمع للتسوق عن طريق السياحة في ماليزيا في عامي 1996 و 1997 ، وانغ بلازا وقد حولها لأكثر من عقدين وهي واحدة من اعرق المؤسسات في منطقة بوكيت بينتانج. لا يزال اجتذاب حشود من الزوار حتى بعد كل هذه السنوات وعلى الرغم من كونها محاطة مع مزيد من المنافسة الفخم ، وانغ بلازا يضم اكثر من 500 من منافذ البيع بالتجزئة التي تبيع كل شيء من الطعام الى الملابس ، مع الطابق الأعلى مخصص لأزياء للشباب من مجموعة متنوعة من المنزل نمت التسميات.

المعروف أن أفضل مكان في مدينة المساومة على السلع والخدمات ، ومجموعة متنوعة من السلع المتاحة هنا لا يمكن أن تكون الأغلبية الساحقة ، ومع متاهة تشبه تخطيط حيث توجد العديد من الزوايا والأركان ، وأولئك الذين ليسوا على دراية هذا المكان يمكن بسهولة تضيع في هنا.المجاورة وانغ بلازا بوكيت بينتانج بلازا ، والمعروف باسم باء بلازا ؛ معا ، فإنها تشكل ما مجموعه مليوني قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة.

. يبرز : نجاح للمكفوفين التفكير & رسالة بارلور ، مقهى البنزين ، الصندوق الأخضر كاريوكي ، التنين سعيرا الوشم ، بيكولو موندو.
العنوان : 99 جالان بوكيت بينتانج
المكان : وعبر الشارع من لوط 10 ، بجوار Imbi بلازا وقليلة يات بلازا
Tel: (603) 2144 9988 الهاتف

ساعات العمل : يوميا ، 10:00 -- 22:00

 

 

 

جناح

مؤلم الورك وأنيق ، جناح كوالا لمبور هي المدينة أحدث ضجة كبيرة. تقديم مجموعة واسعة من الأزياء ، والطعام والترفيه وخيارات الترفيه ، وذلك للتسوق يتألف من 7 طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، وأكثر من 450 محلات بيع المساكن بعض الأسماء الأكثر شهرة العلامة التجارية ، وكلاهما صلب والحصرية في قلب جناح كوالا لمبور هو الدائرة نجوم ، ومنطقة التقاء واسعة ، حيث العديد من الفعاليات والعروض الترويجية الخاصة التي عقدت على مدار السنة.

المركز التجاري لمنطقة ميزات اتصال طوال الأربع والعشرين ساعة خيارات الحياة العصرية ، والتي تشمل مركز اللياقة البدنية ، وصالة الكاريوكي ، والسينما والحانات رفيع الغاية.جناح الأزياء الراقية في منطقة مليئة تسميات الأزياء مباشرة قبالة المدرجات ، في حين أن جورميه المتجر تجمع نكهات مختلفة من جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين في حاجة إلى ملجأ مؤقت من متطلبات الحياة ، وهناك في السماء السابعة المنطقة حيث يمكنك احياء الجسم والعقل والروح ، في حين ان المنطقة الرئيسية على المستوى 6 يعرض لك مع احد عن حل للديكور المنزل والأفكار.

 يبرز : المدرب ، بربري ، بولغاري ، دكني ، كالفن كلاين ، غوتشي ، هيرميس ، Godiva ، مون بلان ، Kiehl 's، العصير تصميم الازياء ، وبرادا ، وتوماس بينك ، تيفاني وشركاه ، فيرساتشي ، تشارلز أند كيث ، والحديث ، Kenko السمكية سبا ، الأحمر مربع بلاس كاريوكي.
العنوان : 168 جالان بوكيت بينتانج ، 55100 كوالا لمبور ، ماليزيا
Tel: (603) 2118 8833 الهاتف

 ساعات العمل : يوميا ، 10:00 -- 22:00

 

معرض Starhill

معرض هو رفيع نهاية مركز تسوق مع سبعة طوابق من الخبرة التجارية الفاخرة. The  الطوابق العيد والمذاق ميزة عدد لا يحصى من غرامة خيارات الطعام ، بينما تنغمس وتزين الارضيات عرض مجموعة متنوعة من الماركات السابقة مع التركيز أكثر على تسميات أزياء.

الكلمة اكتشف يقدم تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المختارة ، في حين أن الذين لديهم اهتمام شديد في الفن لا بد أن نقدر الكلمة موسى ، مع ومعارض فنية ومتاجر. For a  لقليلا من [تلك ، لا يمكنك الذهاب الخطأ في الكلمة دلل ، حيث يمكنك العثور على مجموعة من التراجعات والمراكز الحضرية في الحمامات. معرض أيضا ملامح الديكور لافت للنظر وأنيقة التصميم.

 يبرز : شوك!. مطعم ، وبورشه ديزاين ، فيندي ، اسبري ، لويس فويتون ، أوميغا ، جيفنشي ، ديور ، تاغ هوير ، لاكوست ، سيلانغور الملكي ، Jogoya مطعم اليابانية.
. العنوان : 181 ، جالان بوكيت بينتانج ، 55100 كوالا لمبور.
. المكان :  عبر الشارع من جناح كوالا لمبور ، 
Tel: 2782 3855 الهاتف

 ساعات العمل : يوميا ، 10:00 -- 22:00

 

 

 

انخفاض يات بلازا

. والتسوق في نهاية المطاف (والتصفح) السماء لتكنولوجيا المعلومات والمهوسون النزوات الأداة ، قليلة يات بلازا هو مركز الشعبي للالالكترونية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في المدينة. You . يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه هنا تحت سقف واحد ، من الكاميرات إلى أجهزة الكمبيوتر ، وبأسعار تنافسية للغاية.

أعد تقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخيارات ، يمكن أن الإنفاق حتى نهاية يوم كامل هنا -- حتى لو كنت تبحث عن مجرد عنصر واحد.. جمال قليلة يات بلازا هو أنه على خلاف أي تكنولوجيا مراكز نموذجية أخرى ، فإن معظم المحلات هنا مترابطة مع بعضها البعض ، بحيث يمكن الجمع بين مشترياتك عن أفضل صفقة.. كل طابق مخصص لنوع معين من المنتجات ، مع الطوابق الثلاثة الأولى المكرسة لتكنولوجيا المعلومات والمنتجات ذات الصلة.. يبرز : الأحمر مربع كاريوكي ، TecAsia ، النحلة اتصال ، كل ما هايبر ماركت ، وهيوليت باكارد وسوني المركز.

Tel: (603) 2148 3651 الهاتف

ساعات العمل : يوميا ، 10:00 -- 22:00