اعلان

مول صنواي بيراميد في ولاية سيلانجور


بعد نجاح عمره 15 عاما , يظهر صنواي بيراميد جليا كأول مول للتسوق والترفيه في ماليزيا يمتد على مساحة تبلغ أكثر من 4 ملايين قدم مربعة ليكون من أفضل مراكز البيع بالتجزئة .
بتكلفة بلغت 550 مليون ريجنت افتتح صنواي بيراميد ليضم عالم كامل من المحلات المثيرة و ليقدم العروض الشيقة و صالات الطعام الفاخرة و مساحات شاسعة لقضاء أوقات الفراغ حتى تنغمس أنت مع حواسك ضمن آفاقه المليئة بالإثارة و الحيوية كما لم تفعل في أي مول سابق .
وبمجرد رؤيتك له من بعيد ستنذهل من التمثال الضخم الذي يستقبلك عند بابه , إنه مشيد تقليا لأبو الهول في جمهورية مصر العربية مع فارق بسيط كون أن أبو الهول الأصلي رأسه على هيئة انسان و جسمه أسد , أما أبو الهول في هذا المول فرأسه و جسده على هيئة أسد .



ولا ينحصر التصميم الفرعوني على المدخل فحسب بل ستجد داخل المول تماثيل فرعونية كثيرة و نقوشات هيروغليفية أكثر ليكون بحق أعجوبة معمارية تستهوي كل زائر و تأسر لب كل سائح .


و رغم أن روعة تصميمه كافية لتجعله يستحق الرؤية و الزيارة , إلا أننا لا ننسى أنه مول و مركز تجاري من الطراز الأول يقدم لك مزيجا انتقائيا من موضوعات التسوق المميزة مصنفة ضمن 5 مناطق هي :
الأزياء المركزية Fashion Central ، واحة بوليفارد Oasis Boulevard ، الجادة الآسيوية Asian Avenue , ومراكش Marrakesh  ومنطقة الأطفال Kidz Zone مما يجعله ملاذا للمتسوقين من جميع الأعمار.



وضمن هذه المناطق ستكون في مغامرة تسوق و الترفيه فريدة من نوعها حيث ستجد أكثر من 800 منفذ متخصص للبيع.  
وسيكون بإمكانك الاختيار و التنقل بحرية بين محال الأزياء، الاكسسوارات، الأحذية، المجوهرات، الساعات، الموسيقى والفيديو، والهدايا التذكارية، والجلود، والكتب، الصيدليات، المنتجات الكهربائية، و أثاث المنزل، ومراكز تكنولوجيا المعلومات.
كل هذا إلى جانب قسم خاص للمطاعم يوفر لك عدة خيارات من المأكولات الماليزية الآسيوية و الغربية و مطاعم الوجبات السريعة .
العنوان: Level CP6, Blue Atrium, No 3 Jalan PJS 11/15
 Bandar Sunway, 46150 Petaling Jaya, Selangor
الهاتف : 0060374943000
ساعات العمل : يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.