اعلان

أكواريا كوالالمبور ماليزيا



أكواريا كوالالمبور ماليزيا 


KLCC أحواض السمك
الموقع: كوالا لمبور
العنوان: مركز كوالالمبور للمؤتمراتكوالالمبور سيتي سنتر
ساعات العمل: 11:00حتى 20:00  يوميا من الاثنين إلى الجمعة (أيام الأسبوع).10:30 حتى 20:00 يومي السبت والأحد (عطلة نهاية الأسبوع و أيام العطل الرسمية وإجازات المدارس)الموعد  الأخير للدخول إلى أحواض السمك يغلق عند 07:00 مساء .



الموقع

يقع فى قلب المثلث الذهبى لكوالالمبور و على مسافة قريبة و سيرا على الأقدام من البرجين التوأم بتروناس .يعتبر الأكواريا هو المتحف المائى للدولة .زيارة الأكواريا تعد تجربة من خارج العالم و توجد الأكواريا فى مركز مؤتمرات كوالالمبور فى قلب العاصمة . و الأكواريا هى عبارة عن حديقة تحت الماء ( أحواض أسماك ) و هى موطن أكثر من 20.000 كائنات مائية و برية من جميع أنحاء العالم و به أنشطة تناسب جميع الأعمار  .




نظرة عامة

بمجرد دخولك الأكواريا سيسارع طاقم المكان إلى الترحاب بك  و مساعدتك لتستمتع بزيارة الأكواريا على أكمل وجه ممكن .لحظة وضع أقدامك بالمكان ستنتقل إلى عالم آخر سحرى مختلف . تصميم الأكواريا مدهش حيث إنه صمم بطريقة ذكية  تجعلك لن تنسى تلك التجربة الفريدة بسهولة .   حيث تحاكى الطبيعة فى حياة الكائنات المعروضة و طريقة معيشتها و هناك عديد من المخلوقات المدهشة من العناكب و الثعابين و القوارض و العقارب التى لن تتوقف عن التحديق بها .المكان مناسب و ممتع للأطفال و كبار السن على حد سواء .



متاح فى بعض المحطات حول الأكواريا ملامسة الزوار لبعض الكائنات على الطبيعة مثل سمك قرش ( النمر ) و نجم البحر .يمتد هذا الموقع و هذه المناظر الخلابة  لمساحة شاسعة  60.000 قدم مربع و ينقسم إلى مستويين.يمتد نفق تحت الماء إلى 90 متر  لأحواض السمك  و قاطنى هذا النفق هم من أشرس أنواع القرش المفترس .إذا لم تتمكن من رؤية واحدا  حقيقيا عن كثب من قبل فيمكنك هنا و بكل سهولة رؤيته عن قرب .



إذا فرغت من عالم تحت الماء و أنهيت جولتك فى الأكواريا ننصحك بالتوجه إلى مركز التسوق فى مركز مؤتمرات كوالالمبور .

النقل


طريقة الوصول سهلة  إما بالقيادة إلى هناك أو عن طريق الوقوف فى أقرب محطة   LRTبوترا  لإستقلال الباصات  .