اعلان

جزيرة بولاو بوم بوم


ماليزيا هي مكان رائع لقضاء عطلتك , وتعتبر جزيرة بوم بوم خيارًا مناسبًا لراغبي السياحة المائية والأماكن الجميلة.
الجزيرة المرجانية التي تقع في مياه بحر سيليبس تقدم كل الاحتمالات من عطلة رائعة: شواطئ مذهلة والشاليهات الخلابة على شاطئ البحر، ومواقع الغوص الرائعة وغيرها الكثير.



هذه الجزيرة المرجانية الجميلة في محافظة صباح هي وجهة رائعة لأولئك الذين يريدون ذكريات لا تنسى لقضاء عطلتهم.

سوف تمضي أجمل الأيام وأورعها في تلك الجزيرة المدهشة , المنتجعات الفخمة , المغامرات والألعاب المائية , المناظر الطبيعية الخلابة , الالهدوء والجو الرومانسي المناسبان لقضاء عطلات مميزة.





تأتي تسمية الجزيرة بهذا الإسم من أشجار البوم بوم التي تنمو بكثرة في الجزيرة وأصبحت رمزا كبيرًا لهذا المكان ,وتعتبر الجويرة مكانًا آمنًا عبر التاريخ وهي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا.

كيفية الوصول إلى بوم بوم جزيرة


بعد وصولك إلى كوتا كينابالو أو كوالا لمبور، هناك رحلات مباشرة إلى تاواو، في الغالب ستجد ممثلي الفندق أو المنتجع الذي تقيم فيه في إنتظارك.

من تاواو ستجد مركبة تقلك إلى سيمبورنا في إنتظارك ، وبعد ذلك سوف تصل إلى بوم بوم بواسطة قارب سريع.
كن حذرا وقم بترتيب كل أمورك قبل الرحيل حتى لا تتفاجئ بأي مفاجآت.



بوم بوم جزيرة الغوص


تعتبر الجزيرة من أفضل الوجهات والأماكن الصالحة والمميزة للغوص , سواء أكنت محترف أو مجرد هاوٍ تريد تجربة مغامرة رائعة تحت مياه تلك الجزيرة النقية والخلابة.

الحياة البحرية فيها مليئة بالأنواع العديدة من الكائنات البحرية والشعاب المرجانية التي تعطي للمكان رونق وبُعد خاص , ويمكنك الحصول على جميع معدات الغوص تحتاجها من مركز PADI



الإقامة



تحتوي الجزيرة على فلل تقع على الشاطئ مباشرة , وأماكن للإقامة من أشجار النخيل , بل هناك فلل تقع في وسط المياه مباشرة , لتعطيك جو غير عادي من الألفة والمحبة وإنشراح الصدر , لتصحو وأنت محاط بمياه البحر الشفافة مما يجعلك تبدأ يومك بمزيد من النشاط والحيوية والتفاؤل.

بالتأكيد زيارتك لتلك الجزيرة تجربة فريدة لا تنسى , فأغلب ما تريده من وسائل ترفيه وراحة وخدمات ستجده في تلك الجزيرة