اعلان

جامعة كوالالمبور ماليزيا | University KualaLumpu

جامعة كوالالمبور

جامعة كوالالمبور , ماليزيا

هناك الكثير من الجامعات في العاصمة الماليزية كوالالمبور  منها الجامعة الإسلامية العالمية ماليزيا وكذلك جامعة (ليمكوك وينج) للتقنية الإبداعية والكثير من الجامعات الراقية التي يقصدها الكثير من العرب للدراسة في مختلف التخصصات العلمية ويعتبر التعليم في ماليزيا كوالالمبور من ارقي الدول في العالم

جامعة (ليمكوك وينج) للتقنية الإبداعية هي إحدى الجامعات الخاصة في ماليزيا، لقد سميت الجامعة بهذا الاسم نسية إلى صاحبها السيد الدكتور (ليم كوك وينج)، كانت هذه الجامعة في البدايات مجرد معهد خاص، بعد ذلك تطورت الأوضاع إلى أن أصبحت كلية، والآن هاهيا جامعة كامله بجميع أقسامها، وتعتبر من جامعات ماليزيا الأولى التي قامت بالتدرج إلى أن تحصلت على المسمى الجامعي.

الجامعة الإسلامية العالمية ماليزيا جامعة إسلامية ماليزية. تقع المدينة الجامعية الرئيسية في مدينة غومباك, شمالي العاصمة الماليزية كوالالمبور. تأسست الجامعة عام 1983 بدعم من عدد من حكومات الدول الإسلامية من بينها المملكة العربية السعودية, ماليزيا, جزر المالديف, تركيا,باكستان وغيرها.و كذلك من منظمة المؤتمر الإسلامي. تدرس الجامعة ليس فقط العلوم الإسلامية بل كذلك العلوم الإجتماعية والعلمية والطبية الأخرى.