اعلان

سيري تانجونج العراقة الماليزية


لعل من أهم الأمور والمميزات التي تتميز بها ماليزيا هو التنوع الشديد الذي تحتويه , فمن الطبيعة الساحرة إلى المرتفعات الخضراء إلى الجزر الخلابة إلى وسائل الترفيه الحديثة المتقدمة , كل ذلك وأكثر جعل منها مقصدًا للكثير من السائحين.
تقدم

بلدة سيري تانجونج تقدم تجربة رائعة , حيث يمكنك البقاء مع السكان المحليين ورؤية طقوسهم اليومية ومشاركاتهم جزء من حياتهم وأعمالهم اليومية.
تقع البلدة في منطقة آلور جاجاه , على بُعد 24 كم من مدينة ملقا التاريخية.





كما قلنا , يحظى زوار تلك البلدة بفرصة البقاء مع عائلات ماليزية تضيفهم أو مع القرويين الموجودين هناك , التجربة الغرض منها معايشة التقاليد الماليزية والتعرف على حياة القرويين الماليزين عن قرب , تلك التجربة بالطبع مثيرة للإهتمام ونادر أن تجدها في مكان آخر.

يتميز السكان بأنهم مضيافون , تشعر معهم بالدفء الإجتماعي , المجتمع متماسك , سوف تتناول أفضل الوجبات المطبوخة في المنزل , ستجدهم حريصون على أن تشاركهم تقاليدهم وعاداتهم.





المناظر الطبيعية فيها غاية في الجمال , الطرق الترابية ذات اللون الأحمر , أشجار جوز الهند اللامعة التي تعكس زرقة السماء , كل ذلك يجعل تجربتك ممتعة ومفيدة.

سوف يتم دعوتك لتشاركهم في أعمال الزراعة وتربية الحيوانات , الأطفال سوف يلعبون الألعاب التقليدية الشعبية , في وقت متأخر بعد الظهر حيث يكون الجو قد أصبح بارد بعض الشئ.



يقوم القرويون بتنظيم مسابقات  خاصة بألعاب الدفاع عن النفس الماليزية أو ما يعرف بإسم ( السيلات ) , ويمكنك أيضًا مشاهدة أعمالهم في الغزل.

الإقامة في قرية سيري تانجونج طريقة مثلى لمعرفة المزيد عن الثقافة الماليزية والتعرف على الماليزيين.

تعرف علي المزيد عن السياحة في ماليزيا