اعلان

مول الماينز في سيلانجوز ماليزيا

مول الماينز في سيلانجوز ماليزيا

مجمع ماينز للتسوق Mines Shopping Fair يقع على بحيرة ماينز التي تعتبر من المزارات السياحية المشهورة في سيلانجور وهو يقع على بحيرة الماينز ومجمع التسوق هذا يتميز بأسعاره المناسبة ويحتوي على العديد من المحلات المتخصصة في بيع الملابس والأحذية وأدوات الزينة والهواتف الخلوية والأجهزة الكهربائية كما يوجد بها أيضا قسم خاص بالحاسب الآلي وملحقاته وتباع فيه الأسطوانات المدمجة التي تحتوي على ألعاب وبرامج بأسعار زهيدة.

كما يوجد به كذلك مدينة ملاهٍ ليلية للأطفال يطلق عليها اسم ماينز ووندر لاند وبولنج ومسرح صغير وفرع لهايبر ماركت جانيت وفرع لشركة آل هت المتخصصة ببيع الإكسسوار والهدايا كما يمكن من منتصف المجمع استقلال قارب يمر بين بحيرتين ويصل إلى حديقة الماينز وفندق جولدن هورز.

وتقع شقق الماينز التي تعتبر واحدة من أروع الأماكن السكنية في ماليزيا بجانبه ويفتح المجمع أبوابه للزوار من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء ويوجد به فندقان هما ماينز هوتل وفندق الخيول الذهبية ويوجد به العديد من المطاعم العالمية الشهيرة مثل كنتاكي وماكدونالدز وبيتزا هت.

ويستغرق الوصول إلى المجمع من نصف ساعة إلى ساعة كاملة حسب زحام الطريق وأفضل وقت للزيارة يكون من الساعة الثانية أو الثالثة.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا