اعلان

حديقة الطيور في كوالالمبور ماليزيا

حديقة الطيور في كوالالمبور ماليزيا


تعد حديقة الطيور التي تقع في كوالالمبور بماليزيا أكبر حديقة مفتوحة مخصصة للطيور على وجه الأرض و تتميز بوجود مجموعة متنوعة و مختلفة من أكثر أنواع الطيور ندرة و هذه الحديقة تعتبر جزء من حديقة بردانا التي تعتبر واحدة من أشهر الحدائق في ماليزيا بأكملها و ذلك لوقوعها بالقرب من عاصمة ماليزيا الشهيرة كوالالمبور.

من أجمل ما يميز حديقة الطيور في كوالالمبور بماليزيا أن المنطقة التي تقع فيها تجمع بين حديقة الطيور وحديقة الفراشات و التي تحتوي على أنواع مختلفة و متنوعة من الفراشات و كذلك حديقة الزهور التي تتميز بوجود أنواع رائعة و مختلفة من الزهور والبحيرة في نفس المكان و كذلك للتصميم الجميل و الرائع الذي تتميز به و يخلب ألباب الزائرين.

و من العروض المميزة في حديقة الطيور في كوالالمبور بماليزيا عرض الطيور الذي يتم إقامته كل يوم في تمام الساعة الثانية عشر و النصف في منتصف النهار و يتم كذلك إعادته في الساعة الثالثة و النصف عصرا و في هذا العرض تقوم الطيور بعروض رائعة بالاشتراك مع بعض الحيوانات الأخرى.

و يوجد كذلك في المنطقة التي تحوي حديقة الطيور العديد من الأبنية الهامة التي تجذب أنظار السياح مثل المتحف الإسلامي والمسجد الوطني ومبنى أمن الدولة ومتحف الشرطة و توجد أمامها حديقة الزهور

بالانجليزي :Kuala Lumpur Bird Park






تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا