اعلان

جزيرة بيسار في ماليزيا Besar

جزيرة بيسار مدينة ملاكا ماليزيا Pulau Besar Island

تقع هذه الجزيرة بالقرب من مدينة ملاكا و تعد من أكبر الجزر الموجودة على مضيق ملاكا كما أن العديدين يعدونها الموقع الأول لحضارة ماليزيا لأنه يوجد بها العديد من مقابر الملوك و الأمراء و المعابد الدينية.

لكي يصل الزائر لهذه المدينة يمكنه أن يستقل قارب من مدينة أومباي و هي متوفرة بكثرة في مرساها و متخصصة في الذهاب إلى الجزيرة و تستغرق رحلة الذهاب من هناك بالقوارب ما يقرب من ربع الساعة كما يمكن الوصول إليها كذلك عن طريق الذهاب بقوارب من مرسى شاه بندرا في ملاكا و تستغرق الرحلة من هذا المرسى خمسا و أربعين دقيقة و هي حتى الآن لا تزال تتمتع بجمالها و طبيعتها الخلابة و يستمتع الزوار هناك بهوائها النقي و شواطئها ذهبية اللون.

يوجد أيضا في الجزيرة العديد من الفنادق و المطاعم العالمية و يمكن للزوار اصطياد الأسماك و ممارسة السباحة و رياضة الغوص على شواطئها و في بحرها.

كما تتميز الجزيرة كذلك بوجود العديد من الغابات التي تنتشر فيها و الصالحة للراغبين في النزهات البرية نظرا لوجود الكثير من الأشجار فيها و يمكن منها رؤية التماسيح و الزواحف عند خروجها على الشاطئ لوضع بيضها.

و توفر الجزيرة العديد من الخدمات لمن يحبون رياضتي الغطس و السباحة و توجد على مقربة منها جزيرة أوبايه التي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام في ثلاثين دقيقة.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا