اعلان

حديقة الفراشات في ماليزيا

حديقة الفراشات في ماليزيا


في كوالالمبور عاصمة ماليزيا و في حديقة بردانه الشهيرة مكان وجود حديقة الفراشات التي تعد أكثر حدائق الفراشات في ماليزيا جمالا و روعة و رقيا و تعد هذه الحديقة غابة استوائية صغيرة بنباتاتها الكاملة و يوجد بها أكثر من ستة آلاف فراشة من ماليزيا و البعض منها يعد أكبر الفراشات الموجودة على سطح الأرض كما يوجد بها كذلك فراشات غير حية تم تحنيطها.

و لسلامة الفراشات و عدم هروبها و الحفاظ على وجودها مجتمعة مع بعضها البعض تم إحاطة المكان المتواجدة فيه بسياج من الشباك كما توجد في الحديقة الكثير من النباتات و الأشجار التي تضيف الروعة و الجاذبية على حديقة الفراشات.

و تعد الفراشات من أجمل الحشرات بسبب أشكالها الجذابة و أنواعها المختلفة و المتنوعة و يمكن للزوار مشاهدة الفراشات و هي تطير بحرية في الحديقة و الاستمتاع بالأشجار و النباتات التي تعد السبب الرئيسي في تواجد الفراشات في المكان.

و حديقة الفراشات من أكثر الأماكن جذبا للزوار من سكان البلد الأصليين و من السياح الذين يأتون من كل مكان حول العالم و العرب خاصة يعشقون هذه الحديقة و يتمتعون بمشاهدة الفراشات بأنواعها المختلفة.

و يوجد بحديقة الفراشات محلات للتحف و الهدايا يمكن منه شراء الفراشات المحنطة و بعض الهدايا التذكارية الأخرى التي تتميز بطابع ماليزيا الخاص.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا