اعلان

رحلة الي حديقة بحيرة بردانه بماليزيا

حديقة بحيرة بردانه Lake Garden

توجد حديقة بحيرة بردانه في كوالالمبور عاصمة ماليزيا و تتكون هذه الحديقة من حدائق كثيرة تحوي غابات استوائية و عدد من منابع الأنهار و كذلك أماكن عامة للتنزه و محطات للرياضة و قوارب لرياضة التجذيف هي موجودة بالقرب من مركز المدينة و تفتح أبوابها لمريديها من الساعة السابعة صباحا و حتى الساعة العاشرة صباحا ثم بعد ذلك تفتح أبوابها مرة أخرى من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثامنة مساء.

و في حديقة بحيرة بردانه يوجد مسرح يعرض عروضا ثقافية و موسيقية محلية خاصة بماليزيا و تتميز الحديقة بجمالها الأخاذ و مناظرها الطبيعية الخلابة و وجود أماكن مخصصة للعائلات.

توجد في الحديقة العديد من الحدائق و الأماكن العامة التي يصعب تجمعها في مكان واحد و من هذه الحدائق حديقة الفراشات و حديقة الزهور و من الأماكن المتحف الإسلامي و المسجد الوطني الذي يقع قريبا من المحطة و متحف الشرطة.

حديقة بحيرة بردانه تبعد عن مركز العاصمة كوالالمبور بنحو عشر دقائق إذا كان الطريق غير مزدحم و عموما فإن الطرق تكون مزدحمة في ماليزيا من الساعة السابعة صباحا و حتى الساعة العاشرة صباحا و أيضا تكون مزدحمة من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثامنة مساء و الشعب هناك يحترم قواعد المرور جدا و لا يتذمر من ازدحام الطريق أو التأخر عن المواعيد لذذلك ينصح بالذهاب إلى الحديقة في أوقات غير هذه الأوقات المزدحمة.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا