اعلان

نبذة عن ماليزيا والسياحة فيها

ماليزيا وجهة حديثة و استوائية


تتطور ماليزيا سريعا في الاقتصاد و القوة التقنوية في آسيا و أول ما يجب عليك أن تزوره في رحلتك هي عاصمة البلاد كوالا لمبور التي تتميز بجمالها و نظافتها و تألقها و مرحها و بساطتها في نفس الوقت و ستجد حولك الخضرة في كل مكان تذهب إليه.

و تمتلئ البلاد بالساحات و الأسواق العامة و برجي بيتروناس التوأمين الذين كانا أعلى مبنى في العالم و فقدا هذا اللقب مؤخرا بسبب حصول برج خليفة في دبي عليه.

و مما يميز المدينة الحداثة و الحيوية و من المعالم السياحية التي ينصح بزيارتها فيها كهوف باتو الشهيرة برحلات الحجاج إليها و القرود و اليراعات و كل هذا سيجعلك تمضي إحدى أجمل الليالي في عمرك.

و ستجد أن الدولة تعد جنة استوائية فقد أنعم الله عليها ببيئة طبيعية و مناظر خلابة فتوجد بها نباتات استوائية و غابات مطيرة خرافية و جبال شاهقة الارتفاع و تلال تنتهي بمشاتل شاي و فروع للأنهار و جزر صغير مكسوة بالأعشاب و أشجار تلامس مياه البحر و بنهاية الشواطئ الجميلة توجد مدن عصرية و قرى رائعة و فنادق فاخرة.

و تتميز ماليزيا بتنوع الثقافات فيها و وجود العديد من الأعراق تحيا على أرضها من السكان المسلمين الأصليين إلى الصينيين الذين يعيشون في وئام و يتميزون بكرم ضيافتهم و مشاعرهم التي يملؤها جو الألفة و الصداقة.



تصفح المزيد في قسم ماليزيا