اعلان

مدينة ملاهي في مدينة سيلانجور في ماليزيا

مدينة ملاهي  في مدينة سيلانجور في ماليزيا sunway lagoon

مدينة ملاهي صنواي لاجون SUNWAY LAGOON تبعد عن العاصمة كولالمبور بحوالي خمس وأربعين دقيقة وهي تقع على طريق فيدرال هاي واي الذي يصل إلى مدينة كلانج والميناء الرئيسي في البلاد ويمكن الوصول إليها عن طريق استقلال الحافلات من محطة كلانج التي توجد قريبا من سنترال ماركت والحي الصيني.

تفتح مدينة الألعاب أبوابها في الصباح طيلة أيام الأسبوع من الحادية عشر صباحا حتى السادسة مساء ما عدا يوم الثلاثاء فانها تغلق أبوابها وتفتح من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء فى جميع أيام العطلات الرسمية في ماليزيا ولا يتم إغلاقها يوم الثلاثاء لو صادف يوم عطلة رسمية كعطلات المدارس والأعياد الرسمية في ماليزيا وسنغافورة.

ورسوم الدخول بالعملة الرسمية تسع وثلاثين رنجت للكبار وست وعشرية رنجت للصغار.

وتحتوي على قسمين قسم للألعاب الجافة وقسم للألعاب المائية بجميع أنواعها وتوجد بها أكبر بحيرة صناعية فى العالم ومجمع تجاري وفندق ومطاعم وبركان صناعي متفجر ويتم إغلاقها يوم الثلاثاء للصيانة.

ويتاح للزوار كذلك زيارة القرية الأمريكية كاوبوي التي تعتبر محاكاة لما يوجد في أفلام رعاة البقر الأمريكية الشهيرة كذلك الاستحمام تحت شلالات تحاكي شلالات نياجرا وإمكانية مشاهدة النمور التي تسير فوق الجسر المعلق الموجود في أعلى المدينة وإمكانية تجربة الأنفاق في لعبة ذا لوست سيتى التي تتحكم فيها فى سفينة خارجة عن السيطرة.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا