اعلان

سنتر كوالالمبور للتسوق

السوق المركزي في كوالالمبور ماليزيا

 Central Market Kuala Lumpur


السوق المركزي في كوالالمبور بماليزيا يتهر أيضا باسم باسار سيني و يعد أحد أهم المعالم السياحية العريقة التي تجذب السياح كما تجذب أبناء البلد الأصليين و هو يوجد في شارع هانج كاستوري الشهير.

يعد هذا السوق مركزا لثقافة ماليزيا و متحفا للفنون و الحرف اليدوية و السلع المعروفة و يتم بيعها للزوار بأسعار مناسبة و هو يحتوي على العديد من أنواع الفنون التي تميز ماليزيا بثقافاتها المختلفة فيمكن للزوار هناك إيجاد الأكشاك الصينية و الهندية و كذلك الخاصة بملايو كما توجد هناك منطقة أخرى مخصصة لتقافة ماليزيا في ملاكا.

يحتوي السوق المركزي أيضا على أكشاك لبيع نماذج مصغرة للمعالم الشهيرة في ماليزيا كنماذج لأبراج بتروناس و الأوراق الطائرة و البوتانج الخاص بماليزيا.

و مما يميز السوق المركزي أيضا أنه يحتوي على أكشاك خاصة ببيع الأدوات الخاصة التي يتم استخدامها في المهرجانات التي تقام في ماليزيا فهناك أكشاك تبيع الأزياء الصينية و الأدوات الهندية و كذلك هناك أكشاك تبيع الأدوات الخاصة بمناسبات المسلمين كرمضان و عيد الفطر و عيد الأضحى.

يوجد في السوق المركزي أيضا العديد من المطاعم التي تقدم لمريديها وجبات مختلفة فيمكن للزوار أن يجدوا مطاعم تقدم وجبات محلية من ماليزيا أو مطاعم أخرى تقدم الوجبات الشرقية كذلك توجد مطاعم تقدم الوجبات العربية و توفر هذه المطاعم أماكن مخصصة كاستراحات للزوار.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا