المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

جزيرة ريدانج في ماليزيا

جزيرة ريدانج في ماليزيا 


تعد جزيرة ريدانج التي تقع في ولاية ترينجانو في شمال شرق ماليزيا من أكبر الجزر التي توجد في بحر الصين الجنوبي و تحتوي هذه الجزيرة على العديد من الشواطئ التي تتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة و تقدم خدمات مميزة لزائريها.

و تسمح جزيرة ريدانج للزوار بممارسة العديد من الرياضات مثل السباحة و الغطس و تجذيف القوارب كما يتم السماح لهم كذلك بالولوج إلى الغابات و استكشافها.

و ولاية ترينجانو التي تقع فيها جزيرة ريدانج تعد أصلا محمية طبيعية يتم منع الصيد في حدود ثلاثة كيلومترات من الجزيرة و لا يتم السماح كذلك للناس بجمع الشعاب المرجانية و الأصداف الأحياء البحرية المختلفة.

من الأمور التي تميز هذه الجزيرة أن أهلها مسلمون ملتزمون و متدينون و الإجازة الأسبوعية الخاصة بهم هي يوم الجمعة كما في البلاد العربية و الإسلامية الأخرى و ليست كباقي ولايات ماليزيا و مدنها و لذلك تعد الجزيرة من الأماكن المفضلة للعرب و المسلمين.

تتميز المياه الموجودة في بحر جزيرة ريدانج بصفائها و نقائها مما يتيح للزوار بالعوم و الغطس فيها كما يمكنهم ممارسة ألعاب الشاطئ و الاستمتاع بمشاهدة السلاحف الخضراء.

يمكن للزوار في جزيرة ريدانج ترتيب و تنسيق زيارات لجزيرة برهينتيان التي توجد على مقربة منها و الاستمتاع بالعو و الغطس هناك و زيارة بقية معالمها.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا

قد يعجبك أيضا

ر