اعلان

حديقة الزهور في ماليزيا

حديقة الزهور في ماليزيا


في كوالالمبور عاصمة ماليزيا توجد حديقة الزهور التي هي جزء من حديقة بردانا الشهيرة و تحتوي الحديقة على ما يزيد على ثماني مائة نوع من نباتات الأوركيد التي تشتهر بها ماليزيا و البعض منها من الأنواع النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر.

يوجد بحديقة الزهور العديد من الزهور التي تثمر على مر العام كما تحتوي على أنواع أخرى نادرة من الزهور و النباتات و هي تقع في الناحية المقابلة لحديقة الطيور الشهيرة كما يوجد بهذه الحديقة نوافير مياه عديدة و أماكن مختصة بالجلسات العائلية مزودة برشاشات مياه لتلطيف و تبريد الجو الحار و تعد الحديقة واحدة من أفضل الأماكن لقضاء الأمسيات و هي تبعد عن مركز المدينة بنحو عشر دقائق إذا استقل الزائرون السيارات.

يوجد بحديقة الزهور محلات تختص ببيع الزهور و شتلات الزينة بأسعار رخيصة في متناول الجميع و يتميز موقع الحديقة بأنه يجعل الزائرين يتمكنون من زيارة حديقة الزهور وحديقة الطيور وحديقة الفراشات في نفس اليوم مع الذهاب إلى البحيرة والمتحف الإسلامي الشهير و أماكن أخرى تعتبر مزارات سياحية قريبة من المنطقة التي تقع فيها الحديقة.

و تحتاج حديقة الزهور ما يزيد على الساعة ليتمكن الزائرون من مشاهدتها بالكامل و الاستمتع بما تحويه من زهور نادرة و جو بديع و وسائل المواصلات التي تذهب إليها و تاتي بالزوار منها متوفرة على الدوام.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا