اعلان

منارة كوالالمبور في ماليزيا

منارة كوالالمبور في ماليزيا


تعد المنارة التي تقع في كوالالمبور عاصمة ماليزيا مقصدا للسائحين و مكانا يجذب الكثير من الزوار و هي عبارة عن مبنى عال للغاية توجد في آخره قبة يتم السماح للزوار باعتلائها لمشاهدة عاصمة البلاد كوالالمبور من ارتفاع شاهق و التقاط الصور

و منارة كوالامبور ليست بعيدة عن البرجين التوأمين الشهيرين في ماليزيا و أغلب الزوار يزورون المعلمين معا في نفس اليوم و يفضل الذهاب إلى المنارة في الفترة الصباحية للتمكن من مشاهدة معالم كوالالمبور من أعلى حيث لا يتناسب هذا مع المساء و الظلام. 

و منارة كوالالمبور أسعار تذاكر الصعود إليها ليست عالية بل إنها على العكس في متناول الجميع و تتميز بوجود حديقة تابعة لها تمتلئ بالقرود التي يجب الاحتراس منها حيث تتعمد في بعض الأحيان سرقة الأغراض من الزوار و اللعب بها.

و للمنارة سقف رائع مصمم بطريقة جذابة و غريبة و عند الصعود إلى قبتها يستمع الزائر في سماعة خاصة يتم تسليمها له عن معلومات و إرشادات خاصة عن المنارة تكون بعدة لغات منها اللغة العربية و كذلك يوجد منظار لكي يستطيع منه الزائر أن يشاهد معالم كوالالمبور عاصمة ماليزيا.

و في المساء يتم إضاءة المنارة بإضاءات ملونة شديدة الروعة يمكن مشاهدتها من مكان بعيد كما تتميز منارة كوالالمبور بوجود مطاعم و محلات لبيع الأغراض و الهدايا التذكارية بجانبها.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا