اعلان

تايمز سكوير كوالالمبور

تايمز سكوير كوالالمبور


في مجمع برجايا تايم سكوير في كوالالمبور عاصمة ماليزيا تقع مدينة ألعاب تايمز سكوير الذي يعد أكبر مجمع تسوق في ماليزيا بل و في قارة آسيا بأكملها و هذا المجمع التجاري مكانه في مركز المدينة و هو يحوي محلات للتسوق و التسلية و الترفيه مع وجود أكبر مدينة داخلية للألعاب في ماليزيا.

يمكن للزائرين الذهاب إلى مركز التسوق هذا عن طريق المواصلات العامة و القطارات و يفضل زيارة المركز بالصباح لغرض التسوق و الدخول إلى دور العروض السينيمائية و كذلك مشاهدة المسرحيات في المسرح الذي يقدم العروض ثلاثية الأبعاد و استقلال لعبة طريق الرعب.

تنقسم مدينة الألعاب إلى عدة أقسام قسم خاص للكبار و يقع في الطابق الخامس و قسم خاص للعائلات و الأطفال و يقع في الطابق السابع أما الطابق الثامن فتقع فيه مدينة الأطفال.

و قد تم تصميم ست ألعاب خصيصا لمدينة ألعاب تايمز سكوير و هي طريق الموت التي يوجد فيها جسر يربط بين الطابق الثامن و الطابق التاسع و مكوك الفضاء و سفن الفضاء و قطار أوروت و إيزي ديزي و الخلاط الرجراج.

يمكن للزائرين مشاهدة مدينة ألعاب تايمز سكوير بأكملها من مدخل الركوب و الذي تتيح دوران سكته حول الجسر الرابط بين الطوابق للأهل و الأصدقاء تصوير ذويهم و هم في اللعبة.





تصفح المزيد عن السياحة في ماليزيا