اعلان

منتجعات الرعاية بالأسماك في كوالالمبور

منتجعات الرعاية بالأسماك



في أحد المراكز التجارية في كوالالمبور يقع منتجع رائع للأسماك و يتميز هذا المنتجع بخدمته الرائعة للضيوف من الاستقبال و مساعدتهم في تغيير ملابسهم و تعقيمها قبل الدخول و هناك يوجد حوض كبير يمكن للضيوف أن يضعوا فيه أقدامهم و من ثم تبدأ الأسماك في عضها برفق و هذا يساعدهم في التخلص من بقايا الجلد الميت في أقدامهم و تعد هذه الطريقة أسلوبا طبيعيا في تنظيف الأقدام بدلا من الطرق الطبية و بعدها سيشعر الضيوف بأقدامهم أصبحت ناعمة و نظيفة و الجلسة الواحدة يمكن أن تستغرق ثلاثين دقيقة أو أكثر أو أقل حسب طلب العميل كي يطهر قدميه من كافة الجراثيم و بقايا الجلد الميتة.

و يمكن كذلك الاستمتاع بمشاهدة مجموعات الأسماك و هي تتجول عائمة في داخل الحوض و الواقع أن عضات الأسماك للأقدام غير مؤلمة فالأسماك المستخدمة في هذه الجلسات غير مؤذية و لا مفترسة و تمتلك أسنانا صغيرة و غير حادة.

عند انتهاء الوقت سيأتي أحد العاملين لإخبار الضيف بأن وقته قد انتهى ثم يذهب لغسل رجليه و تجفيفهما و بعدها سيشعر بنعومة قدميه كما لم يشعر بهما من قبل.

و تعد بقايا الجلد الميت غذاء لهذه الأسماك فهي فائدة متبادلة فالشخص يستطيع التخلص من هذا بدون الذهاب إلى وحدات طبية و الأسماك تستمتع بوجبة مفيدة لها.