اعلان

بايان إينداه ملجأ الطبخ الماليزي

بايان إينداه ملجأ الطبخ الماليزي


بايان إينداه هي دارة جميلة تقع في مجتمع ماليزي صغير قريبا من ضاحية كوالا لمبور و تقع فيها مجموعة من التلال الكثيفة مغطاة بغابات مطيرة و محاطة بتيارات مائية و بركة كبيرة من الأسماك و حدائق و نباتات عطرية و هي تعد واحة هادئة تقع على بعد ثلاثين دقيقة فقط من مركز كوالالمبور.

تعد بايان إينداه مكانا جيدا لمن يحبون الهروب من صخب و ضجيج المدينة كما أنها تعد مكانا لمن يرغبون في تعلم كيفية إعداد المأكولات الماليزية الأصيلة.

العديد من المكونات التي تستخدم في الطهو تأتي من الساحة الخلفية مثل مكونات الحساء و الصلصة و المملحات و تستخدم في الطهي تجهيزات المطبخ التقليدية.

و توجد العديد من دورات تعلم الطبخ في بايان إينداه التي تعلم الضيوف كيفية إعداد الأطعمة المحلية و يتميز المطبخ الخاص بها أنه مفتوح على غابة استوائية مطيرة.

كما يتم تعليم الضيوف كيفية لف القرويين لأوراق العشب قبل تقطيعها و تتميز هذه اللفات بكونها رفيعة للغاية تشبه لفات السجائر و تتميز التوابل التي يمتلأ بها المطبخ برائحتها الزكية.

توجد أربع غرف يمكن للضيوف قضاء أوقاتهم فيها و كلها تطل على الغابة الاستوائية المطيرة.

و هذا المكان يعد الأمثل لكل من يبحث عن خبرة جيدة في تعلم كيفية الطهو و إعداد الطعمة الماليزية مع وجود مدربين متميزين و ودودين.