اعلان

المتعة في جزر بيرهانتيان

المتعة في جزر بيرهانتيان



تقع جزر بيرهانتيان على بعد خمس وأربعين دقيقة بالطائرة من كوالالمبور وهي تقع بجوار مطار كوالا لمبور الدولي إلى كوتا بهارو وهي مدينة تقع في شمال ماليزيا.

تبدأ الرحلة باستقبال موظفي المنتجع للضيوف الذين يقودون سياراتهم إلى حاجز المياه ومنها يقودون لمدة خمسين دقيقة خلال حقول الأرز الجميلة في قرى الملايو الخلابة ومن الرصيف يستقلون القوارب ليذهبوا إلى جزر بيرهانتيان والتي تعد من أجمل الجزر في العالم أجمع.

تتميز مياه الجزيرة بمياهها ذات الألوان النقية الفيروزية الرائعة ووجود صخور ضخمة على شواطئها والمغطاة بالشعاب المرجانية الكثيفة.

ويستطيع الزائر أن يستمتع بمشاهدة مجموعات الأسماك تسبح سويا حول الشعاب المرجانية ومشاهدة أشجار جوز الهند الرائعة على الشاطئ وتأرجح سعف النخيل مع نسيم الصباح العليل وولوج الغابات الاستوائية الكثيفة.

يستحق الشاطئ أن يطلق عليه الشاطئ الطويل وله قوس رائع من الرمال البيضاء يخلب الألباب.

ويمكن للزائرين أن يقيموا في دارات بوبو التي تقع على طول الشاطئ وهي تحتوي على حدائق وغرف رائعة مريحة على الرغم من أنها ليست كبيرة الحجم كما أنها أيضا تعد مناسبة لإقامة رومانسية.

تتميز دارات بوبو كذلك بفريق خدمها الرائع الخدوم وأسقفها المغطاة بالقش مع وجود شرفات مريحة تطل على الشاطئ وبابين كبيرين يفتحان على مصراعيهما ليظهرا ما في داخل الدارة.