اعلان

أفضل أماكن في ماليزيا لقضاء شهر العسل

ماليزيا هي تلك الدولة المسلمة التي تقع في جنوب شرق آسيا ، يطلق عليها اسم جنة آسيا لشدة جمال الطبيعة فيها ، فهنا البحار و المحيطات و الأنهار و الجزر الكبيرة و الصغيرة و الأشجار الخضراء المورقة و الغابات الشاسعة و المساحات الخضراء.



ولكن للعروسين في شهر العسل مزاجهما الخاص لذا حصرنا في هذا الموضوع على اختيار أفضل ثلاث مناطق  سياحية في ماليزيا لقضاء شهر عسل هادئ و رومنسي و جميل.

نبدأ مع لنكاوي , لأن جزيرة لنكاوي تحتضن طبيعة ساحرة مما يعطيها تميزاً عن باقي الأماكن في ماليزيا.
كما أن فنادق جزيرة لنكاوي على وجه الخصوص تهتم بالعروسين و تؤمن لهم الأجواء الرومنسية و الجلسات الخاصة على الشاطئ و فوق الشجر.

الخيار الثاني هو مرتفعات كاميرون هايلاند حيث العذوبة و الجو العليل بين الريف  و الحقول , إنه مكان مفعم بالخضار حيث تكتسي مرتفعات الكاميرون ثوب أخضر جذاب من مزارع الشاي إلى مزارع الفراولة إلى مزارع النخيل.
في أعلى مرتفعات الكاميرون توجد عدة فنادق ومقاهي ذات اطلالات ساحرة ، و لابد أن هذه الأجواء هي ما يطلبها العروسان في شهر العسل .

الخيار الثالث هي العاصمة كوالالمبور وطبعاً هي أهم مكان يجب أن يزوره كل سياح  ماليزيا , إنها ترضي جميع الرغبات و الاذواق.
تكثر فيها الحدائق الطبيعة كحديقة الطيور و حديقة الفراشات و بحيرة بردانا و حديقة زوو نيجارا ولأنها تجمع بين التناقضات تجد فيها الازدحام و الأبنية العالية و المولات الضخمة و الكثير من المساجد و الأسواق و المطاعم.