اعلان

أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في ماليزيا

هل قررت أن تقضي شهر عسلك في ماليزيا؟ إذا كنت ِفي حيرة من أمرك، وودت أن تتعرف على أفضل الأماكن فيها فنحن سنساعدك في موضوعنا هذا على أن تستمتع بشهر عسل رائع في ماليزيا.
إليك أفضل أربعة أماكن لقضاء شهر العسل في ماليزيا:

مجمع وملاهي ماينز وندرلاند The Mines Wonderland 

وهو متنزه سياحي جميل وبسيط وممتع فيه العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض المختلفة والمتنوعة وفيه يستمتع الصغار والكبار كما يحتوي على العديد من الحيوانات المتنوعة والنادرة والألعاب المسلية للجميع.
يقع في ولاية سلانجور التي تبعد عن كوالالمبور حوالي 45 دقيقة وهنا تجد نافورات موسيقية، يبدأ فيها العرض من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة مساءً، إلى جانب الفرقة الماليزية التي تبدأ عروضها في الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءً إلى الساعة العاشرة ليلاً؛ وغالباً ما تكون العروض في حديقة الملاهي. 
كما يحتوي المجمع على مطاعم ومحلات للتسوق، وهو يتكون من ثلاث طبقات، ويخترقه النهر.
تشمل تذكرة دخول الحديقة عرض النافورة الموسيقية و4 ألعاب أخرى ودخول بيت الثلج وركوب السيارات الكهربائية.


جزيرة لنكاوي langkawi

وهي تحتضن طبيعة ساحرة مما يعطيها تميزاً عن باقي الأماكن في ماليزيا، فضلا عن كون الفنادق في هذه الجزيرة على وجه الخصوص تهتم بالعروسين و تؤمن لهم الأجواء الرومنسية الهادئة والجلسات الخاصة على الشاطئ و فوق الشجر.
وهنا يمكنك الذهاب إلى ميدان النسر: وهو المكان الأكثر متعة في الجزيرة، حيث يمكنك أن تتناول الغداء داخل المطاعم القريبة منه.
ولا تنسى أن تزور عالم ما تحت الماء وهو عبارة عن أكبر عالم تحت الماء في آسيا ويحتوي على أكثر من 5 آلاف صنف من أسماك البحر والمياه الحلوة محفوظة في أكثر من 100 حوض، ويوفر المعرض للسائح نفقاً للسير لمسافة 15مترا داخل حوض يحتوي على العديد من الأحياء المائية، بما فيها أسماك القرش والتي تسبح بجوار الزائرين.
هذا وستحظى بتجربة غير عادية أيضا أثناء ركوبك التلفريك، حيث التمتع بالجو والمناظر الخلابة من الأعلى، ويمكنك التوجه إلى هنالك في منتصف النهار ليتوفر لك رؤية واضحة.



كما تعتبر لنكاوي منطقة حرة، معفاة من الجمارك، ويوجد بها العديد من المجمعات التجارية مثل:
مجمع  Langkawi Fair Shopping Mall  وهو مجمع يتألف من 100 متجر يتكون من طابقين وهو متخصص في بيع العطور المتنوعة ومواد التجميل والملبوسات الجلدية والحلي النسائية والتجهيزات الرياضية.
مجمع langkawi duty free m sdn.bhd يقع في بلدة كواة، و يعرض بضائع كثيرة معفاة من الجمارك.
مجمع Zone shopping duty free center td
يقع في منطقة بانتاي جينانج، ويقع ضمن بناية عالم اعماق البحر، ويوجد به بضائع متنوعة وواسعة.
مجمع Jetty point duty free complex وهو معروف للذين يغادرون لنكاوي عن طريق البحر ويقع على بعد خمس دقائق بالسيارة عن بلدة كواة، ويعرض بضائع متنوعة للرجال والنساء.

مرتفعات الكاميرون Cameron Highland

تضم ثمانية جبال مليئة بمزارع الشاي والفاكهة الإستوائية والخضروات والشلالات الكبيرة.
يوجد في المنطقة أكثر من 700 نوع من النباتات، تعيش مع مجموعة واسعة من الحيوانات والطيور والزواحف والحشرات. 
تحتضن مرتفعات الكاميرون أماكن كثيرة، منها: حديقة الفراشات وجبل جوننق برانشانق، وهو جبل يصل ارتفاعه إلى 2032 متراً عن سطح البحر.
ستجد هناك الكثير من الاطلالات الخلابة في أعلى الجبل، لذا ينصح باصطحاب كاميرا معك للتصوير.