اعلان

4أشياء مجانية يمكن أن تفعلها في كوالالمبور

يقولون دائماً أن أمتع الأشياء التي يمكن أن تفعلها هي الأشياء التي لا تدفع مقابلاً لها ولكن هل تنطبق هذه المقولة على السياحة في ماليزيا؟- بالطبع فهناك العديد من الأمور التي يمكن أن تستمتع بها أثناء زيارتك للعاصمة الماليزية كوالالمبور دون أن تدفع أي أموال.

-         معرض الفنون في بتروناس
إذا كنت من هواة الفنون أو تريد لأن تقضي بعض الوقت في صالات عرض المنتجات الفنية فإن معرض الفنون في برج بتروناس يرحب بك ويقدم للك أكثر من 1000 قطعة فنية محلية و عالمية دون دفع أي رسوم للدخول.
تأسست القاعة في عام 1993 م بشكل يسمح بتغيير المعروضات بشكل مستمر حيث يجد الزائر نفسه في كل مرة أمام مجموعة جديدة من التحف الفنية التي تتنوع ما بين اللوحات و المنحوتات و المصنوعات اليدوية.
مواعيد العمل: 10:00-20:00 من الثلاثاء إلى الأحد
العنوان: Lot 341 – 343, Level 3, Suria KLCC, PETRONAS Twin Towers
الهاتف: +603 2051 7770
-         

مشاهدة الأفلام مجاناً
إذا كنت ترغب مشاهدة أفلاما سينمائية محلية أو من ثقافات مختلفة دون أن تضطر إلى دخول السينما فيمكنك فعل ذلك مجاناً في كوالالمبور حيث تقيم بعض المسارح المحلية مثل (Golden Screen Cinemas) و (Tanjong Golden Village) حفلات لعرض الأفلام دون مقابل هذا بالإضافة إلى بعض مهرجانات السينما التي تقام في العاصمة.
-         تناول الطعام مجاناً
ليس المقصود أن تتناول كميات كبيرة من طعامك المفضل مجاناً و إنما الاشتراك في عروض تذوق الطعام التي تقام في بعض أفضل مطاعم العاصمة كوالالمبور بشكل أسبوعي.
في البداية يجب عليك التسجيل المجاني على موقع Open Rice لتصبح عضواً يحق له المشاركة في الحدث الأسبوعي المعروف باسم " Makan Venture" ثم قم بتصفح قائمة الأحداث القادمة و اختر أحدها للاشتراك فيه ليتم التواصل معك عبر  البريد الإليكتروني لتحديد المكان و الزمان مع العلم أنه سيلزمك نشر  انطباعاتك على الموقع الرسمي للحدث.

-         تسلق الجبال
إلى الشمال من كوالالمبور بنحو 11 كيلومتر  تقع كهوف باتو ((Batu  وسط مجموعة من التلال التي تعتبر المركز الأول لرياضة تسلق الجبال في ماليزيا خلال العشر سنوات الماضية حيث يبلغ ارتفاع التلال نحو 150 متر  يمكن تسلقها عبر 160 ممر جبلي موزعة على كل التلال.