اعلان

أجمل المعالم السياحية في سنغافورة

رغم ارتباط السياحة في سنغافورة بمصطلح سياحة الأغنياء لتوفر  العديد من وسائل الترفيه و التسوق في هذا الجزء من ماليزيا مثل المراكز التجارية العالمية و الفنادق الفخمة و المطاعم الراقية إلا أن هناك عنصراً آخر لا يجب اغفاله و هو أن هذه البقعة من العالم تضم حضارة و تاريخاً ينبضان بالحياة, وتنوع اثني و إنساني يستحق الاكتشاف بالإضافة إلى كثير من الأماكن و المشاهد الطبيعية الخلابة.
 من أجمل المعالم السياحية في سنغافورة

·       عجلة سنغافورة الطائرة
من أشهر المعالم السياحية في سنغافورة و التي لا يجب تفويتها عند زيارة المدينة حيث تعتبر العجلة الطائرة (Singapore Flyer) أكبر منصة مشاهدة متحركة في العالم والتي تقدم أيضاً  خدمات ترفيهية عالية المستوى أثناء مشاهدة معالم المدينة و مناظرها الطبيعية.
توجد العديد من البرامج السياحية المختلفة للاستمتاع بعجلة سنغافورة الطائرة و التي تتيح للسائح  مجموعة من مستويات المتعة عبر  التعمق في تاريخ ماليزيا و قصة إنشاء العجلة الطائرة بعروض تمثيلية و أفلام رائعة.
تبدأ عجلة سنغافورة استقبال الزائرين يومياً منذ ساعات الصباح الباكر و حتى ساعات متأخرة من الليل ليتمكن السياح من اختيار   الفترة التي يحبون أن يطلعوا فيها على وجه مدينة سنغافورة فبينما يحب البعض رؤية المدينة صباحاً و في ذروة نشاطها سيرغب البعض الأخر في التمتع بسكون الليل و شاعريته في سماء العاصمة.

·       حدائق الخليج
حدائق الخليج واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية و أشهر المعالم السياحية في سنغافورة و التي تلقى اقبالاً من السياح باختلاف جنسياتهم و أعمارهم وبمجرد رؤية الحدائق في دلائل السفر و السياحة أو عبر الإنترنت لن تستطيع أن تمنع نفسك من الرغبة في زيارتها و التجول بأرجائها خاصة ما يعرف باسم (Super tree Grove) أو بستان الأشجار العملاقة حيث توجد مجموعة من التصميمات المستقبلية التي صنعت خصيصاً للتوافق مع المتطلبات البيئية, ثم يمكن بعد ذلك زيارة (Cloud Forest Dome) أو قبة غابة السحاب لرؤية أكبر شلالات مياه توجد في أماكن مغلقة كما يمكن تعلم الكثير عن التنوع البيولوجي.

تعمل البساتين المفتوحة في حدائق الخليج يومياً من الخامسة صباحاً و حتى الثانية ظهراً أما الصوبات المغلقة فتعمل بشكل يومي من التاسعة صباحاً و حتى التاسعة مساء.