اعلان

ماذا تفعل عند سقوط المطر في كوالالمبور؟

نتيجة لوجود ماليزيا شمال خط الاستواء فإن الطقس أغلب العام يكون حاراً ورطباً إلا من بعض مواسم سقوط الأمطار التي تتعرض لها العاصمة كوالالمبور مرتين: من أكتوبر إلى نوفمبر ومن أبريل إلى مايو.
يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الأماكن المغلقة لعل من أشهرها التسوق في المولات التجارية التي تعرض منتجاتها بأسعار الجملة وذلك في منطقة المثلث الذهبي, ومع ذلك فهناك مجموعة من الأنشطة الأخرى التي يمكن القيام بها مثل:-

§       جلسات SPA
لا يمكن أن تقضي يوماً مطيراً في كوالالمبور دون أن تجرب جلسات SPA التي تنتشر  مراكزها بكثرة في منطقة (جالان بوكيت بينتانج) والتي تقدم عروضاً مختلفة سواء لجلسات تدليك لكامل الجسد أو  جلسات لتدليك القدمين فقط!
أما إذا كنت من النوع الذي يعشق المغامرة فهناك فرصة لتجربة نوع جديد من جلسات التدليك تسمى التدليك بالأسماك وتستمر لمدة 30 دقيقة حيث يغمر فيها الشخص قدمه في حوض به أسماك صغيرة تقوم بدغدغة القدمين أثناء تغذيها على الجلد الميت.

§       حديقة ميدان بيرجايا تايمز
تعرف حديقة ميدان بيرجايا تايمز بأنها أكبر حديقة داخلية مغطاة  في ماليزيا ومن أكبر المراكز التجارية في البلاد وتعتبر أحد مكونات فندق (Berjaya Times Square).
تقع الحديقة في الطابق الخامس من الفندق وقد تم تصميمها على شكل قسمين رئيسيين  لتناسب الكبار و الصغار على السواء, وتستقبل الحديقة زوارها من الاثنين إلى  الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى العاشرة مساء, ويومي السبت و الأحد من الحادية عشر صباحاً و حتى الثانية عشر مساء, وفي العطلات الرسمية و الأعياد.

-         هرم صن واي الثلجي
هرم صن واي الثلجي ساحة مغطاة للتزلج على الثلج الصناعي على أنغام DJ للشباب و الفتيات بالإضافة إلى كونها مركزاً تجارياً يضم العديد من العلامات التجارية العالمية.

تفتح الصالة أبوابها يومياً من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً وتعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الأيام المطيرة تحت سقفها.