اعلان

أجمل المعالم السياحية في بوكيت بينتانغ

تعتبر منطقة بوكيت بينتانغ - Bukit Bintang مركز الموضة و الترفيه في العاصمة الماليزية كوالالمبور بالإضافة إلى ما تضمه من معالم أثرية و  مطاعم وأماكن طبيعية مغلقة تعد الأكبر من نوعها في بلاد جنوب شرق آسيا.
أجمل المعالم السياحية في بوكيت بنتانغ

Changkat Bukit Bintang
منطقة "تشانغكات بوكيت بينتانغ" هي المنطقة الأشهر بالمطاعم و المقاهي و أماكن الترفيه في كوالالمبور وتعتبر جادة (Changkat Bukit Bintang) المكان المفضل للسياح و المواطنين لقضاء أوقات ما بعد العمل.
تقع هذه الجادة خلف منطقة (Jalan Bukit Bintang) مما يسهل الوصول إليها خاصة للمقيمين في منطقة "المثلث الذهبي" وتتميز بمبانيها القديمة التي ترجع إلى عهد الاحتلال و لكن تم تجديدها لتصبح بشكلها العتيق و  ملامحها التي تنتمي للزمن السابق أبرز أماكن التنزه في العاصمة التي تعكس روح الغرب في  المأكولات والمشروبات.

Jalan Alor - Bukit Bintang

يطلق على منطقة جالان ألور قلب مدينة كوالالمبور الثقافي و هي إحدى المناطق الشهيرة لتنزه الزائرين أثناء السياحة في ماليزيا حيث تتمتع المنطقة بالكثير من المطاعم الصينية التي تقع في الهواء الطلق بالإضافة إلى أعداد كبيرة من الباعة الجائلين و أكشاك الطعام التي تقدم جميع الأنواع بدءًا من النقانق و اللحم المشوي و مروراً بالمأكولات البحرية على الطريقة الصينية.