المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

أنشطة سياحية في حديقة Lake Park في كوالالمبور

حديقة Lake Park تقع في منتصف العاصمة الماليزية كوالالمبور على مساحة منبسطة من الأرض تقدر بنحو 227 فدان لذا فهي إحدى العلامات المميزة للسياحة في ماليزيا كما أنها تضم مجموعة من المشاهد و الأنشطة التي تجعلها مناسبة لكل فرد من أفراد الأسرة.
يوجد بحديقة Lake Park أنشطة متنوعة وأماكن مختلفة فسواء كنت من عشاق الطبيعة أو متحمس للفنون و الثقافة أو حتى ترغب فقط في قضاء بعض الوقت بغرض الاستجمام و الاسترخاء في مكان هادئ فستجد ضالتك في هذا المكان.

من الأماكن التي تحتل مكانة خاصة لدى سكان كوالالمبور الحديقة النباتية في حديقة Lake Park حيث تمثل واحدة من أهم نقاط الهروب من ضوضاء المدينة و ازدحامها و يلجأ إلى الحديقة الصغار و الكبار بحثاً عن نسمات الهواء النقية.
تستقبل الحديقة النباتية صباحاً المواطنين الراغبين في ممارسة رياضة العدو ورياضة (tai chi) التقليدية بينما يغلب على زوار فترة ما بعد الظهيرة الرغبة في الاسترخاء و التأمل أو السير على المسارات بين الأماكن الخضراء و الأشجار الضخمة.

وهناك أيضاً حديقة الطيور واحدة من أكبر حدائق الطيور المفتوحة في العالم حيث يتمكن الزوار من مراقبة و مشاهدة العديد من فصائل الطيور المختلفة أثناء حركتها و طيرانها داخل الحديقة.
تضم حديقة الطيور مجموعة متنوعة من طيور الطاووس و اللقلق والعقاب و تنظم إدارة الحديقة بعض الأنشطة التي تشجع الزوار على الاقتراب و التعامل مع الطيور مثل تقديم الطعام لهم.
أما إذا كنت ترغب في نزهة لعينك وحواسك فننصحك بزيارة حديقة الأوركيد لمشاهدة أكثر من 3000 نوع مختلف من هذه الزهرة الجميلة التي تتنوع ألوانها و أشكالها.

يمكنك الدخول للحديقة مجاناً طوال أيام الأسبوع ماعدا في ايام العطلات الرسمية و الأعياد التي تفرض فيها الحديقة رسوماً للدخول حيث تجرى بعض الاحتفالات و تباع بعض الأنواع من الأروكيد بأسعار مخفضة.
من الأماكن التي يمكن زيارتها بجوار حديقة  Lake Park متحف الفن الإسلامي الذي يضم أكثر من 7000 قطعة فنية من المصنوعات اليدوية تتنوع ما بين منتجات خزفية و منسوجات ومخطوطات و نماذج معمارية لأشهر المساجد في العالم.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية
ر