المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

أفضل مقاهي الشيشة في كوالالمبور

تعتبر الشيشة أمر شائع جدا في كوالالمبور ويمكن العثور عليها في أغلب المطاعم الشرق أوسطية ومقاهي الهواء الطلق. 

في السنوات الأخيرة، تجاوز تدخين الشيشة جذورها العربية لتصبح شعبية خصوصا بعد تناول وجبة دسمة وذلك لأنها غير مكلفة نسبيا، ويمكن تقاسمها بين ثلاثة إلى أربعة أشخاص في وقت واحد. 
تستضيف المدينة لعدد لا يحصى من المقاهي والمطاعم التي تشمل لائحتها الشيشة، في هذا الموضوع وضعنا قائمة لأفضل تلك الأماكن.

مطعم القمر للمأكولات اللبنانية Al-Amar Lebanese Cuisine

يعد مطعم القمر اللبناني من أفضل أماكن شرب الشيشة في ماليزيا لكونه يقدم خيارات متنوعة لنكهاتها بالإضافة إلى أجواءه الشرق الأوسط الأصيلة. 
يقع هذا المطعم الحائز على جائزة في الطابق العلوي من بافيليون ويضم تراسا فسيحا في الهواء الطلق يطل على قطاع بوكيت بينتانغ المزدحم حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأرائك المريحة أثناء الاستمتاع بالشيشة. 
يقدم المطعم  المأكولات الشهية يوميا إضافة إلى بوفيه الغداء في أيام الأحد، يتألف البوفيه من المقبلات الساخنة والباردة التقليدية والمشاوي وأطباق لحوم الشاورما والسلطات الطازجة والكباب التركي.
مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
العنوان: Level 6, Pavilion KL

مطعم الحلبي Al-Halabi Lounge 

صالة الحلبي هو عبارة عن مطعم عربي متميزة يقع ضمن فندق جو ماريوت في كوالالمبور.
تتميز هذه الصالة بديكوراتها الفخمة من اللون الأحمر والذهبي والأرضيات المغطاة بالسجاد والوسائد المريحة والديكور السوري الفريد ونافورة المياه الجميلة، وهي مكان مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة.
تقدم صالة الحلبي مجموعة من الوجبات الخفيفة الشرق أوسطية الأصيلة مثل الفلافل والسمبوسك والبقلاوة والفطاير، في حين تشمل المشروبات المتوفرة هنا موكتيلات وعصير الفواكه والشاي العربي والقهوة التركية.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد لا يحصى من نكهات الشيشة مثل النعناع والليمون والتفاح والبطيخ وذلك خلال متابعتهم لآخر الأخبار التي تظهر على تلفزيونات البلازما العديدة المتوفرة في المطعم.
مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
العنوان: Lower Ground, JW Marriott Hotel, Jalan Bukit Bintang


مطعم القلعة The Castle Restaurant

القلعة هو مطعم شرق أوسطي يمكن الوصول إليه في غضون خمس دقائق بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور.
يقدم المطعم وجباته الحلال اللذيذة في صالتين الأولى مغلقة مكيفة تتميز بأثاثها الجميل أما الصالة الثانية فتتيح للزوار إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق، وغالبا ما تكون الطاولات فيه عند الساعة الثامنة مساءا محجوزة تماما حاول أن تذهب إليه مبكرا لتتجنب عناء الانتظار.
إلى جانب قائمة غنية بنكهات شيشة متنوعة وواسعة النطاق، بدءا من الفواكه مثل التفاح والكرز والمانجو والعنب والبطيخ وصولا إلى نكهات فريدة من نوعها مثل العلكة، النعناع، الكولا، الفانيليا، الأزهار والكابتشينو يقدم مطعم القلعة كذلك أشهى المأكولات العربية اللذيذة بأسعار معقولة مثل الحمص، الكبسة، البرياني، الفلافل، والشاورما.
مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة بعد منتصف الليل.
العنوان: Lorong Raja Uda 1, Kampung Baru, Kuala Lumpur

مقهى تريست Tryst Café

لا يشتهر مقهى تريست الرائع بنوعية القهوة والأطباق الغربية التي يقدمها فقط، بل أيضا بنكهات مميزة من الشيشة التي جعلت منه مكانا شهيرا.
يتميز مقهى تريست بديكورات فنية وجدران مزخرفة بشكل أنيق وشبابي، ويتيح المطعم وجبات لذيذة من الباستا وشرائح اللحم والفطائر بالإضافة إلى القهوة المستوردة من كوستاريكا وهندوراس والبرازيل وسومطرة.
مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

قد يعجبك أيضا

ر