المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

تعرف على المعالم السياحية الجميلة في بانتاي تنغاه

يقع بانتاي تنغاه Pantai Tengah بالقرب من منحنى الطريق الجنوبي لـ بانتاي سينانج Pantai Cenang.

تعتبر بانتاي تنغاه مكان هادئ نسبيا على الرغم من أن لديها واحد من أفضل وأطول الشواطئ في الجزيرة إضافة إلى كونها ملاذا للعديد من الأسر والأزواج الذين يبحثون عن رحلات جميلة بميزانية معقولة.

يمكن للزوار هنا الاستمتاع بالتنزه على الشاطئ الرملي ومشاهدة غروب الشمس أو زيارة المنتجع الصحي الفاخر المخصص للاسترخاء وجلسات التجميل والتدليك على الطريقة الماليزية التقليدية.

أما أهم معالم  بانتاي تنغاه السياحية فهي:


شاطئ بانتاي تنغاه Pantai Tengah Beach

يعتبر بانتاي تنغاه أطول شاطئ في لانكاوي وهو يحتضن بعض الشاليهات المميزة، فضلا عن عدد قليل من المنتجعات الكبيرة والتي تحظى بشعبية خاصة لدى الأسر الشابة.
على الرغم من أنه لا يوجد الكثير من المعالم السياحية في بانتاي سينانغ، إلا أنه هناك الكثير من الأكواخ المنتشرة على الشاطئ والتي تعتبر موطن لمشغلي الرياضات المائية حيث تقدم جميع أنواع المعدات اللازمة لجميع الأنشطة المائية مثل التزلج على الماء، وركوب القوارب السريعة، وقوارب الموز وأكثر من ذلك بكثير .
يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بجلسات السبا وكذلك التعاقد مع منظمي الرحلات السياحية كي يصطحبوهم إلى الجزر المجاورة أو للقيام بزيارة المنغروف وحضور جلسات إطعام النسور.

رحلات لنكاوي هوبينغ تور Langkawi Island Hopping Tour

هناك العديد من الجزر الصغيرة التي تقع قبالة ساحل شاطئ بانتاي تنغاه ولعل أفضل طريقة لاستكشافها هي عن طريق القيام بجولة عبر القوارب.
تتوقف جولة لنكاوي هوبينغ تور في جزر لنكاوي الأكثر شهرة، مثل بولاو سينغا بيسار Pulau Singa Besar الخضراء حيث يمكن للضيوف مشاهدة النسور المحلقة في السماء، و بولاو دايانغ بنتينغ Pulau Dayang Bunting وهي ملاذ للسباحين فهنا يمكن السباحة في بحيرة من المياه العذبة. 
وأخيرا، فإن الجولة في جزيرة لنكاوي تأخذ الضيوف أيضا إلى جزيرة بيراس بساه Beras Basah وهنا تجد شواطىء بكر ذات مياه صافية وإطلالات بانورامية بعيدة حيث يمكنك الاسترخاء وامتصاص أشعة الشمس وتأمل البحر. 
تتمتع هذه الجولة بأسعار معقولة، فقط ننصحك ألا تنسى الكاميرا!

سبا إشان الماليزي Ishan Malaysian Spa

لعل الصعود إلى أعلى التل حيث يقع هذا الموقع الريفي يمكن أن يكون أمرا مرهقا بعض الشيء ولكن ما إن يصل الزائر فإنه سيتفاجئ فورا بالديكور الساحر الذي يطغى على كل تفصيلة فيه. 
يقدم هذا السبا المميز علاجات صحية على الطريقة الماليزية المدموجة بمختلف طرق التدليك الشرقية والغربية. كما يقدم علاجات تدليك مخصصة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية و للنساء الحوامل وللمرضى الذين خضعوا مسبقا لعمليات جراحية.
العنوان: Jalan Telok Baru, Pantai Tengah

الحديقة المائية المصغرة Mini Water Theme Park

يقع متنزه ميني وتر ثيم بارك ضمن منتجع وسبا أسيانيا Aseania Resort & Spa، وهو متنزه مائي يعمل طوال اليوم مع العديد من المرافق هذا وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمنحوتات المصنوعة يدويا.
يعد ميني وتر ثيم بارك مكانا مثاليا لقضاء وقت ممتع مع العائلة، حيث يضم أكبر مسبح (154.4 متر) في البلاد، وشلال، وجاكوزي، وتراس شمسي، وكذلك ألعاب مائية ممتعة للكبار والأطفال. 
يوصى الأسر التي لديها أطفال بالتوجه إلى هذا المنتجع حيث لا توجد أنشطة عائلية أخرى كثيرة في بانتاي تنغاه.

يوان سبا Yuan Spa

يقع سبا يوان قبالة هوليداي فيلا Holiday Villa، وهو مركز سبا مزين بشكل جميل مع مزيج انتقائي من المفروشات الصينية العتيقة والأعمال الفنية المعاصرة.
يتميز المنتجع بأجواءه الجميلة التي تجعل النزلاء يشعرون بالراحة والاسترخاء. 
يحتوي المكان على أربع غرف معالجة واسعة، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بطقوس حمام وتدليك الأقدام بالإضافة إلى خدمات العناية بالأظافر والباديكير في كراسي مريحة مع إطلالة جميلة على الحديقة.
تشمل الخدمات التي يقدمها المنتجع الصحي في يوان سبا علاجات التخسيس وجلسات تدليك الجسم على الطريقة الماليزية.
العنوان: Jalan Teluk Baru, Pantai Tengah


اقرأ أيضا: 
أجمل أربعة معالم سياحية في لانكاوي
أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في ماليزيا

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية
ر