المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

قائمة من أفضل المنتجعات الشاطئية المميزة في لنكاوي

تعتبر لانكاوي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في البلاد نظرا لما تقدمه من مناظر طبيعية خلابة وشواطئ راقية وفرص الغوص الممتازة وأطباق محلية ودولية شهية ومنافذ التسوق الرخيصة التي يمكن الوصول إليها جميعا عبر السيارات المستأجرة ووسائل النقل العام.

تعد منتجعات لنكاوي الشاطئية أفضل خيارات الإقامة بالنسبة للمسافرين الذين يرغبون في البقاء على مقربة من مياه الجزيرة الصافية والشواطئ الواسعة.

تتراوح أماكن الإقامة هذه من المنتجعات الفخمة التي تضم فيلات خشبية تقليدية تقع في غابات مطيرة خصبة إلى فنادق عصرية ذات وصول سهل إلى مناطق الجذب التاريخية العديدة في لنكاوي. 

في هذا الموضوع نقدم لك قائمة مختارة من المنتجعات الأكثر شعبية على شاطئ لنكاوي والتي تفتخر بالغرف مجهزة تجهيزا جيدا وبالمناظر الخلابة على المياه الفيروزية والرمال الذهبية.

منتجع دانا لنكاوي The Danna Langkawi

دانا لنكاوي هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع قرب القرية الشرقية Oriental Village في بانتاي كوك Pantai Kok .
يحتضن 125 غرفة وأجنحة مؤثثة بشكل راقي وعصري إضافة إلى خمسة مطاعم والعديد من قاعات السبا.
تنقسم الغرف إلى ثماني فئات، تتراوح مساحتها من 60 متر مربع إلى 600 متر مربع وتحتوي جميعها على شرفات خاصة تطل على الغابات المطيرة. كما تكسوها الأرضيات الخشبية المصقولة والسجاد اليدوي الثمين.
يعتبر الفندق مثاليا بشكل خاص للأزواج وللأشخاص الباحثين عن الراحة والترفيه.

منتجع وسبا ويستن لنكاوي The Westin Langkawi Resort & Spa

يعد منتجع وسبا ويستن لنكاوي ذو طابع خاص فهو يقدم مجموعة خدمات فائقة الجودة هدفها تزويد ضيوفها بالراحة من لحظة تسجيلهم في الفندق إلى الوقت الذي يغادرون فيع جزيرة لنكاوي. 
يقع على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من مركز كواه الرئيسي، كما تجد قربه مجمع جيتي بوينت المعفى من الضرائب Jetty Point Duty Free Complex، مما يجعل من السهل على الضيوف التسوق وشراء الشوكولاتة والمنتجات المختلفة.
أكثر من ذلك، فإن المعالم المحلية مثل مسجد الهنا وميدان إيغل ولجندا لنكاوي دلام تامان ولانغكاوي كريستال تقع جميعها على بعد أقل من عشرة على بعد دقائق.
فضلا عن ذلك فإن الفندق مزود بصالة ألعاب رياضية وملاعب الاسكواش وسبا ونادي للأطفال وأربعة حمامات سباحة.


منتجع فور سيزونز لنكاوي Four Seasons Resort Langkawi 

يقع منتجع فور سيزونز لنكاوي ذو الخمسة نجوم وسط حدائق مواجهة للشاطئ ويتميز بمناظر طبيعية ساحرة على طول تانجونغ رو Tanjung Rhu.
يمتد الفندق على مساحة 1.6 متر مربع ويقدم أنواع متعددة من الغرف منها ذات اطلالة على الشاطئ ومنها تقتصر اطلالتها على الحدائق المحيطة.
يقدم هذا المنتجع الذي لاقى استحسان كل من زاره والذي حظى على العديد من الجوائز بسبب جودة خدماته وتعاون موظفيه ثلاثة خيارات لتناول الطعام.
يبعد مطار لنكاوي الدولي حوالي 20 دقيقة كما يبعد مركز مدينة كواه حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

منتجع ميريتوس بيلانجي لنكاوي Meritus Pelangi Beach Resort Langkawi

يقع منتجع وسبا ميريتوس بيلانجي على طول جالان بانتاي تنغاه  Jalan Pantai Tengah، ويمتد على مساحة 35 هكتار ليقدم 51 شاليه خشبي من طابق واحد. 
تم تصميم المنتجع ليشبه إحدى قرى الملايو التقليدية وتماشيا مع هذا الموضوع فإن لكل شاليه شرفة وسقف منحدر مميز، في حين أنه تم تزيين المساحة الداخلية مع لوحات من السجاد والزخارف الجميلة.
يتيح هذا المنتجع المميز ذو الخمسة نجوم تسعة أنواع من الغرف المتاحة وجميعها على شاطئ البحر، إن أصغر شاليه هو بمساحة 46.5 متر مربع ويشمل مختلف أنواع وسائل الراحة مثل مرافق مجانية لصنع القهوة والشاي، وتلفزيون ملون ومجفف شعر وأكثر من ذلك.

منتجع كاسا ديل مار لنكاوي Casa del Mar, Langkawi

يعتبر فندق كاسا ديل مار ذو الأربعة نجوم مكانا مثاليا للإقامة الرومانسية المنعزلة، حيث يقع المنتجع على الرمال البيضاء لشاطئ بانتاي سينانغ على جزيرة لانكاوي، قبالة الساحل الغربي لماليزيا.
يمكنك الوصول إلى المطاعم والمحلات التجارية القريبة سيرا على الأقدام، هذا ويقع مطار لانكاوي على بعد 10 دقائق بالسيارة.
بإمكانك هنا ممارسة الرياضات المائية المختلفة كالغطس مثلا، أو الاستمتاع بالجلوس وشرب كوكتيل عصير الفواكه الطازجة خلال تأمل المناظر الطبيعية المحيطة.


اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضا

ر