المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

أين تأكل في لنكاوي؟ تعرف على أفضل خمسة مطاعم في لنكاوي

في هذه القائمة ستجد باقة من أفضل مطاعم لنكاوي والتي تلبي جميع مستويات الميزانية والأذواق والتفضيلات، فضلا عن تقديم خدمة رائعة وإطلالات ساحرة على غروب الشمس من بحر أندامان و غونونغ مات سينكانغ.

كجزيرة استوائية شعبية، تعرف لنكاوي بتقديمها لبعض من أفضل الأطباق المحلية في البلاد، بما في ذلك المأكولات الماليزية والصينية الأصيلة، فضلا عن المأكولات البحرية الطازجة مثل السرطانات والروبيان، القريدس، والحبار.

كما تلبي لنكاوي أذواق العملاء العالميين، حيث تقدم لهم إمكانية تناول مجموعة متنوعة من المأكولات ذات الوصفات المأخوذة من أرقى المطابخ العالمية.

بيت غولاي في داتاي لنكاوي The Gulai House at The Datai Langkawi

تم بناء مطعم غولاي هاوس على شكل بيت ريفي تقليدي، ويتميز بقسم لتناول الطعام في الهواء الطلق يطل على الغابات المطيرة الخضراء.
يقدم هذا القسم الطاولات المنخفضة المضاءة بالشموع والتي تكسوها أغطية الأورجانزا. يشتهر المطعم بالأطباق الأصيلة الماليزية والهندية مثل رينجينغ داجينغ (80 ريجنت ماليزي)، و كيتام بيرسيراي (45 ريجنت ماليزي).
كما يقدم أطباق حلوى مميزة جدا مثل سيندول بولوت (28 ريجنت ماليزي)، هذا ويستضيف بيت غولاي عروض ثقافية كل ليلة بين الساعة الثامنة والتاسعة مساءا، يؤديها الراقصون المحليون الذين يرتدون ملابس تقليدية نابضة بالحياة.
ساعات العمل: من الساعة الثامنة مساءا حتى الساعة العاشرة والنصف ليلا.
العنوان: The Datai Langkawi, Jalan Teluk Datai, 07000 Langkawi


بافيليون في داتاي لنكاوي The Pavillion – The Datai Langkawi

لقد حظي مطعم بافيليون الواقع في داتاي لنكاوي ضمن فندق ومنتجع بافيليون على عدة جوائز كأفضل مكان لتناول المأكولات التايلاندية الأصيلة في الجزيرة.
يتميز بديكوره الجميل و بالموسيقى التايلاندية الكلاسيكية التي تضفي على الجو العام تميزا وسحرا، وبالإضاءة الدافئة عبر الشموع التي تزين كل طاولة فيه. 
وتشمل الأطباق البارزة هنا لحم البقر المقلي مع الفلفل الحار والثوم وأوراق الريحان (98 ريجنت ماليزي) والأسماك المطهية على البخار مع الليمون والفلفل. 
يمكن لنزلاء منتجع بافيليون ذو فئة الخمس نجوم أيضا صقل مهاراتهم في الطهي حيث يستضيف الفندق دروس ممتعة للطهي كل يوم جمعة.
ساعات العمل: يوميا من الساعة السادسة والنصف مساءا حتى الحادية عشر ليلا.
العنوان: The Datai Langkawi, Jalan Teluk Datai, 07000 Langkawi


براسيري لنكاوي The Brasserie Langkawi

يقع على طول شاطئ بانتاي سينانغ Pantai Cenang، ويقدم مطعم براسيري لنكاوي مجموعة واسعة من الأطباق الغربية وكذلك الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، ضمن أجواء ساحرة، وإطلالات لا مثيل لها خصوصا عند غروب الشمس على بحر اندامان. 
يتميز قسم تناول الطعام في الهواء الطلق بموقعه المميز على الشاطئ وأضواءه الخرافية وخيامه البيضاء وكراسيه المريحة مما يجعله مكانا رائعا للسفر خصوصا بالنسبة إلى الأزواج والعروسين خلال شهر العسل. 
تشمل الأطباق البارزة شريحة لحم البقر الاسترالية، السلطة اليونانية، وفيليه السمك.
ساعات العمل: يوميا من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى منتصف الليل.
العنوان: 27A, Jalan Pantai Cenang, Langkawi


مطعم فيش فارم لنكاوي Langkawi Fish Farm Restaurant

يعتبر مطعم فيش فارم لنكاوي واحد من أقدم المأكولات البحرية في لانكاوي، ويوفر خدمة رائعة، ووجبات طعام شهية، تتكون بشكل رئيسي من الأسماك وغيرها من المأكولات البحرية. 
القسم الداخلي لتناول الطعام واسع ومزخرف بشكل جميل على شكل سفينة للقراصنة والصيادين، كما أنه مزين بالفوانيس الأنيقة المعلقة على الجدران.
في حين أن القسم الخارجييوفر مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على بحر أندامان.
تشمل الأطباق المميزة في مطعم لنكاوي فيش فارم الأسماك المطهية على البخار على الطريقة التايلاندية وجراد البحر المشوي والسلطعون. 
نظرا لشعبية هذا المطعم بين المسافرين الأجانب، فإن أسعاره أعلى مقارنة مع معظم المأكولات البحرية في كواه.
ساعات العمل: يوميا من الساعة الواحدة ظهرا حتى الحادية عشرة ليلا.
العنوان: Jalan Pantai Penarak, Mukim Kuah, Langkawi

مطعم ذا كليف The Cliff

كي تتناول أشهى أنواع المأكولات مع مناظر لا تضاهى على بحر اندامان، ننصحك بالتوجه إلى مطعم ذا كليف الشهير. 
يقع هذا المطعم الرائع على قمة منحدر في نهاية بانتاي سينانغ Pantai Cenang، ويحتوي على منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق مؤثثة بمفروشات حديثة وأغطية مفارش بيضاء وإضاءة دافئة وديكور أنيق. 
تتكون عروض الطعام في كليف لنكاوي من الأطباق الماليزية والغربية الأصيلة الغنية بالنكهة، بما في ذلك اللحم البقري التقليدي المطبوخ ببطء (54 ريجنت ماليزي) وسرطان البحر (37 ريجنت ماليزي) وصلصة بيرتشيك (75 ريجنت ماليزي)
ساعات العمل: يوميا من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الحادية عشرة ليلا.
العنوان: Jalan Pantai Cenang, Langkawi

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية
ر