المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

تعرف على أفضل خمسة أنشطة نهارية يمكنك ممارستها في بينانج

تتيح الأنشطة النهارية التي اخترناها لك في هذا الموضوع إمكانية تحويل رحلتك في بينانج من كونها مخصصة للراحة والاستجمام وتأمل المناظر الطبيعية إلى رحلة مليئة بالمغامرة والإثارة.

تقدم هذه الأنشطة تجربة مختلفة للمسافرين من جميع الأعمار والميول، فسواء كنت تبحث عن الجولات المسلية أو المغامرات المثيرة ستجد هنا حتما طلبك.

ركوب قطار هضبة بينانج Penang Hill Train

يعد هذا القطار المعلق أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في الجزيرة، حيث يوفر فرصة لمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة من على علو 2750 قدم فوق مستوى سطح الأرض. 
تم بناء السكة الحديد التي يبلغ طولها 2007 متر في عام 1901، ولكنها مرت بعملية تجديد في عام 2010 لتحويلها إلى نظام كهربائي.
نادرا ما ترتفع درجة حرارة محطة التل فوق 21 درجة مئوية، لذا فتوفر هذه الرحلة للزوار استراحة قصيرة من الطقس الحار في الجزيرة، تكلفة الرحلة 30 ريجنت ماليزي.
العنوان: Stesen Bukit Bendera, Ayer Itam


الاستمتاع في أدفنتر بلاي Adventureplay

وهو البديل الرائع للشاطئ، حيث يعتبر أدفنتربلاي بينانج المكان المفضل بالنسبة للباحثين عن المغامرة في الهواء الطلق.
يقدم متعة التسلق والمشي على جسور خشبية مرتبطة بين الأشجار، كما أنه يستضيف عدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى المناسبة لجميع الأعمار مثل السقوط الحر من منصة القفز التي يبلغ علوها 20 متر وغير ذلك الكثير. 
تكلفة الدخول 60 ريجنت ماليزي للبالغين و 45 ريجنت ماليزي للأطفال. 
العنوان: Jalan Teluk Bahang,11050 Penang


زيارة حديقة ملاهي منطقة المغامرة Adventure Zone Theme Park

مع الكثير من العروض المتاحة للزوار من جميع الأعمار، تقدم هذه الحديقة عبر مساحتها البالغة 10,300 متر مربع امكانية الاستمتاع بتجارب ومغامرات شيقة خصوصا بالنسبة للعوائل ذوي الأطفال.
تحتضن الحديقة أكثر من 30 نشاط فردي مختلف، وتنقسم حسب العمر إلى ثلاث مناطق. تتنوع الأنشطة المتاحة بين التأرجح والتسلق والتزحلق والكثير غير ذلك.
العنوان: centre Shangri-La Rasa Sayang Resort & Spa and Golden Sands Resort by Shangri-La, Jalan Batu Ferringhi


زيارة متحف صنع في بينانج التفاعلي Made In Penang Interactive Museum

يراهن هذا المكان على التخلص من فكرة أن زيارة المتاحف هي شيء ممل وغير ممتع.
حيث يقدم هذا المتحف لزواره بمختلف أعمارهم، طريقة مثيرة وحديثة لعرض الأعمال الفنية حيث يعرض لوحاته ذات الألوان والمواضيع المختلفة بطريقة 3D مما يتيح للزوار إمكانية التفاعل مع المعروضات وابتكار الحركات والتعابير لأخذ صور تذكارية معها في المقابل.
العنوان: No.3, Pengkalan Weld, George Town, Penang


الاستمتاع بالرياضات المائية في إيست ويند East Wind Watersports

يقدم إيست ويند واترسبورتس الذي افتتح عام 2006 مجموعة مثيرة من الرياضات المائية على الشاطئ الموجود أمام منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانغ Shangri La’s Rasa Sayang Resort & Spa.
إنه يتيح مكانية ممارسة مجموعة مميزة من الأنشطة على شاطئ البحر كالإبحار والغوص وركوب الأمواج إضافة على عدد من الأنشطة الهوائية كركوب المظلات.
ما يميز إيست ويند عن غيره من باعة الشاطئ هو اهتمام العاملين فيه بسلامة وصحة كل زبائنه ورقي تعاملهم.



اقرأ أيضا:
السياحة الشاطئية في ماليزيا
أفضل خمسة أماكن ومدن سياحية في ماليزيا
تعرف على مدينة الجمال في ماليزيا

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية
ر