المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

استكشف بينانج في 24 ساعة فقط

تعد بينانج جزيرة جميلة نابضة بالحياة وغنية بالتراث الثقافي المجسد بالعديد من الهياكل العالمية.
على الرغم من تنوع معالم جذبها السياحية واختلافها فإنه بوسعك اكتشاف العديد منها خلال 24 ساعة فقط، لذلك اخترنا لك برنامج سياحي مدته يوم واحد ويتضمن زيارة إلى المعابد المزخرفة، والمباني الاستعمارية مع إمكانية قضاء الفترة المسائية بالتجول في بعض من المراكز التجارية الضخمة.

كيفية قضاء فترة الصباح في بينانج

يمكنك أن تبدأ يومك في بينانج باستكشاف شوارع ليبوه أرمنيان Lebuh Armenian و لاف لين Love Lane و ليبوه مونتري Lebuh Muntri التراثية الموجودة في جورج تاون. في هذه الشوارع ستجد الكثير من المعابد والمتاحف الشهيرة كما ستستمتع برؤية أعمال فنية مميزة للفنان الليتواني إرنست زاكاريفي Ernest Zacharevi.
تم تصنيف جورج تاون كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2008، وتشمل معالم الجذب الرئيسية فيها قصر تشيونغ فات تسي الأزرق Cheong Fatt Tze Mansion، متحف بيراناكان Peranakan Museum، معبد كوان يين Kuan Yin Temple، ومسجد كابيتان كيلينغ Kapitan Keling Mosque.


Cheong Fatt Tze Mansion


Peranakan Museum


Kuan Yin Temple

Kapitan Keling Mosque

كيفية قضاء فترة مابعد الظهر في بينانج 

إن أفضل وأهم ما يمكنك فعله في فترة ما بعد الظهيرة هو الاطلاع على بقايا الهياكل الاستعمارية الموجودة في جورج تاون مثل أكبر حصن دائم في ماليزيا فورت كورنواليس Fort Cornwallis وبرج الساعة التذكارية للملكة فيكتوريا the Queen Victoria Memorial Clock Tower، وكلاهما من الآثار المحفوظة جيدا والتي تعود إلى الحقبة الاستعمارية البريطانية.
تقع هذه المعالم التاريخية القيمة على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من بينانغ كلان جيتيز the Penang Clan Jetties.

Fort Cornwallis

the Queen Victoria Memorial Clock Tower

كيفية قضاء فترة المساء في بينانج


بعد يوم مميز من مشاهدة المعالم السياحية الأكثر شهرة في جورج تاون، يمكنك الآن التوجه مباشرة إلى مراكز التسوق الأكثر شعبية في منطقة غورني دريف Gurney Drive، والتي تشمل غورني باراجون Gurney Paragon Mall و غورني بلازا Gurney Plaza.
يتميز غورني باراجون بواجهة ساحرة ويضم بداخله أكثر من 40 متجر للأزياء و 30 مطعم، أما غورني بلازا فهو يشتهر بصالة سينما عالمية وأكثر من 380 متجرا تشمل علامات تجارية راقية مثل Versace وFossil وCoach.

Gurney Paragon Mall

Gurney Plaza

قد يعجبك أيضا

ر