المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها في مرتفعات الكاميرون

تغطي مرتفعات الكاميرون حوالي 71.000 هكتار وتتيح لزوارها على هذه المساحة ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والمثيرة وسط المناظر الطبيعية الجميلة والغابات الجذابة.

زيارة مزرعة الشاي Boh Tea Plantation

تأسست المزرعة في عام 1929 وتعتبر زيارة هذه حدائق الشاي نشاط لا بد منه في مرتفعات الكاميرون. تشمل الزيارة القيام بنزهة على طول مزارع بوه the Boh Tea Plantation ثم حديقة هابو the Habu Tea Garden، تليها حديقة فيرلي the Fairlie Tea Garden وسونغاي بالاس Sungai Palas Tea Garden ولعل المناظر الخلابة على طول هذه الحدائق هو ما يجعل هذه الزيارة جديرة بالاهتمام.
لا تنسى أخيرا القيام بجولة في المصنع حيث ستعرف المزيد عن طريقة تجهيز وتغليف الشاي. 
تحتضن المزرعة مقهى جميل فيه يمكن للزوار التمتع بشرب كأس من الشاي مع الكعك اللذيذ.

الوصول إلى أعلى جبل برينتشانغ Mount Brinchang

قمة الجبل المثيرة حيث النسائم العليلة والمناظر الساحرة هي عامل الجذب الأول لزوار مرتفعات الكاميرون حيث تعد رحلة المغامرة على طول الطريق الضيق إلى جبل غونونغ برينتشانغ تجربة لا تنسى طيلة الحياة.
إن عزمت على الصعود لوحدك فمن الأفضل أن تأخذ معك دليل على الطريق، ومع ذلك، فهناك علامات واشارات طرقية ستساعدك عند الحاجة.

زيارة مزرعة الفريز الكبير الأحمر Big Red Strawberry Farm

تشتهر مرتفعات الكاميرون بكونها تتمتع بدرجات حرارة مواتية جدا لزراعة عدة أنواع من المحاصيل. حيث تمتد مزارعها من من رينجليت Ringlet وتنتهي في برينتشانغ Brinchang، وبصرف النظر عن مزارع الخضار كالسبانخ والقرنبيط والملفوف، وهناك مزارع الفراولة المشهورة على مستوى محلي وعالمي.
فإن كنت من محبي الفراولة لا يجب عليك مغادرة الكاميرون دون زيارة مزرعة الفراولة الحمراء الكبيرة الشعبية، حيث يمكنك الحصول على فرصة لقطف الفراولة وشرب عصيرها المنعش.

تجول في الأسواق المحلية

تعتبر الأسواق دائما بمثابة نقطة محورية لأي سائح أينما كان، ولكن تعد تجربة التسوق في مرتفعات الكاميرون نشاط ذو شعبية خاصة وكبيرة حيث يستقبل سوق باسار باجي Pasar Pagi في مزرعة KEA Farm Town زواره منذ الصباح الباكر في حين أن السوق الليلي، المعروف أيضا باسم باسار ملام Pasar Malam والواقع في برينتشانغ يجذب زوارا حتى الساعات الممأخرة من الليل. 
يمكنك في هذه الأسواق أن تجد كل ما يخطر ببالك سؤاء هدايا تذكارية أو وطبات طعام محلية شهية.

راقب الفراشات الملونة في مزرعة الفراشات

تعد هذه الحديقة هي أقدم موقع جذب للسياح الموجودين في مرتفعات كاميرون حيث تحتضن هذه المزرعة مجموعة كبيرة من مختلف أنواع الفراشات الملونة.

يتراوح سعر تذكرة الدخول إلى مزرعة الفراشات بين 2 ريجنت ماليزي و 5 ريجنت ماليزي مع العلم أن الجولة موجهة من قبل المرشدين المختصين.





قد يعجبك أيضا

ر