المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

تعرف على أفضل المراكز التجارية في كوتا كينابالو / ولاية صباح

كن مستعدا عند زيارة كوتا كينابالو في ولاية صباح الماليزية لتجربة واحدة من أمتع فرص التسوق في حياتك، فالمدينة مليئة بالحيوية والنشاط وتعرض لك من خلال أسواقها ومراكزها التجارية مجموعة واسعة ومتنوعة من البضائع التي تتمتع بالجودة العالية والأسعار المناسبة.
إن قائمة مراكز التسوق في كوتا كينابالو لا نهاية لها أبدا، فإن كنت من مدمني التسوق فستلبي المدينة كل احتياجاتك ورغباتك.

نذكر أيضا أن العديد من مهرجانات التسوق الضخمة تعقد في كوتا كينابالو في الفترة ما بين يونيو / حزيران وسبتمبر / أيلول، حيث تجتذب الكثير من الجمهور من خلال صفقاتها الجذابة والاقتصادية. سواء أكنت تبحث عن الملابس العصرية أو الاكسسوارات والأحذية، ومعدات التخييم، والأدوات الإلكترونية أو المواد الغذائية الطازجة، كن متأكدا من أنك س تجد كل شيء في واحدة من مراكز كوتا كينابالو التجارية.

1Borneo Shopping Mall

يعد مركز بورنيو 1Borneo واحد من أكثر المشاريع فخامة في كوتا كينابالو ولعل هيكله الكبير والمثير للعإعجاب جعله محط أنظار العديد من هواة التسوق والتنزه. 
يتيح المركز لزواره الخصومات والعروض الترويجية بشكل متكرر ويعتبر مركز التسوق 1Borneo ليس فقط أكبر مركز للتسوق في كوتا كينابالو ولكن أيضا الأكبر من نوعه على أرض جزيرة بورنيو كلها.

سنتر بوينت Centre Point Kota Kinabalu 

يحظى سنتر بوينت بموقع مركزي، مما يجعلها واحد من مراكز التسوق الأكثر زيارة في كوتا كينابالو. فضلا عن ذلك يعتبر سنتر بوينت بالتأكيد مكان للزيارة مع الأسرة، لكونه يوفر للجميع الكثير من الرفاهية والمتعة تحت سقف واحد.

مركز سوريا صباح التجاري Suria Sabah Shopping Mall 

يعتبر مركز سوريا صباح للتسوق مركزا محببا للجميع لكونه يقدم مزيج متنوع من المنتجات عالية الكفاءة. كما أن مساحة مواقف السيارات السخية تساعد على استيعاب عدد كبير من الزوار في آن معا.
تجربة التسوق الخاصة بك في هذا المول ستكون حتما اقتصادية وستترك لك ذكرى جميلة وذلك لأنك ستوفر بعض النقود بسبب العروض الترويجية والتخفيضات الحقيقية على الأسعار.

مول أوسانوس واتيرفرونت Oceanus Waterfront Mall

فيما يتعلق بالجمال والشكل الخارجي والموقع فيحظى هذا المول بشعبية كبيرة ومحبة من قبل الزوار، فالممر المطل على الواجهة البحرية بطول 2 كم يجذب الكثيرين إليه كما أن هنالك ميزة إضافية فيه جعلت منه مشروع مرموق في المدينة، لكونه يدعم سياسة صديقة للبيئة. 

مركز إيماغو للتسوق Imago Shopping Mall

وهو واحد من مراكز التسوق الأكثر تميزا وفخامة في كوتا كينابالو. إنه يخدم نخبة للمجتمع، وهو مصمم بطريقة يفتن بها الجميع من خلال جماله وكماله. 
يحتضن باقة منوعة من الماركات والعلامات التجارية المعروفة، كما يضم بين جنبيه العديد من خيارات الترفيه وتناول الطعام.

قد يعجبك أيضا

ر