المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام منوعة

اعلان

إغلاق

خمسة نشاطات لا يجب عليك تفويتها في لنكاوي

عشاء خلال رحلة بحرية Sunset Dinner Cruise

إن تناول عشاء رومنسي خصوصا في وقت الغروب على متن سفينة خلال رحلة في بحر أندامان يعتبر من أجمل النشاطات التي يمكن للسائح لقيام بها في لنكاوي. حيث سيتسنى للزائر التمتع باطلالات لا تنسى وكذلك تجربة أطباق شهية من الطعام الماليزي المميز.

تلفريك وجسر سكاي Cable Car & Sky Bridge

من الذي لا يريد أن يحظى بلمحة كاملة لجزيرة لانكاوي؟ يمكنك الصعود إلى التلفريك والتمتع بإطلالة بانورامية على جميع مناطق لانكاوي الجغرافية. 
سوف تمر أيضا من خلال جسر السماء الرائع الذي يشتهر أيضا بكونه الأطول من نوعه في آسيا. لذا فيعتبر ركوب التلفريك وجسر سكاي من بين أفضل النشاطات السياحية في لانكاوي.

مسجد الهنا Al-Hana Mosque

في الواقع إن لانكاوي مليئة بمشاهد أخاذة من الفنون الإسلامية. فكما أن الفن الروماني يتم تذوقه عبر المنحوتات واللوحات، فإن الفن الإسلامي يتجسد في العمارة والمخطوطات. في لنكاوي سترى باقة من أجمل المباني الاسلامية والمساجد ذات المآذن الشاهقة. أحد أجمل فنون العمارة هو مسجد الهنا ذو التصميم الأنيق والحدائق الاستوائية الخضراء التي تبعث على الراحة والسكينة.

عالم لانكاوي تحت الماء Underwater World Langkawi

يأوي هذا المكان في مياهه الزرقاء مجموعة واسعة من الأسماك الفريدة من نوعها التي تنحدر من حوالي 500 فصيلة من الحيوانات والمخلوقات البحرية الأخرى موزعة في 3 أقسام شبه القارة القطبية الجنوبية، الغابات المطيرة الاستوائية والمناطق المعتدلة.

حديقة كيليم جيوفوريست والمنغروف Kilim Geoforest Park and Mangroves

لعل واحدة من أمتع نشاطات لنكاوي هي أخذ قارب وزيارة النهاية الشمالية الشرقية من الجزيرة وذلك لرؤية مساحة 100 كيلومتر مربع من حديقة كيليم جيوفوريست والمنغروف ومشاهدة البحيرات، والحفريات، والشواطئ والغابات الساحرة، وكذلك مزارع الأسماك العائمة وتغذية الطيور والحيوانات المفضلة لديك.


قد يعجبك أيضا

ر